زوجه أحمد إبراهيم تكشف سبب اصرارها على الطلاق بعد حفله أنغام الأخيرة

كشفت زوجه أحمد إبراهيم الاولى السيدة ياسمين عيسى عن سبب إصرارها على الطلاق بعد حفل أنغام الأخير، فأكدت زوجه أحمد إبراهيم الاولى أن الطلاق تم رسمياً واحتفظت بحضانة أطفالها.

الموزع احمد ابراهيم مع زوجته ياسمين وطفليه
الموزع احمد ابراهيم مع زوجته ياسمين وطفليه

تفاصيل طلاق زوجه أحمد إبراهيم الاولى بعد حفل أنغام الأخير

صرحت السيدة ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم لإحدى الصحف المصرية أنها اتخذت قرار الإنفصال والاحتفاظ بحضانة أطفالها وأن زوجها السابق أحمد إبراهيم وافق على ذلك.

فأوضحت أنها رفضت حل الأمور أو الصلح مع زوجها أحمد إبراهيم بعد ظهوره علناً مع المطربة أنغام زوجته الثانية في حفل إطلاق ألبومها الجديد حالة خاصة جداً الذي أقيم الأسبوع الماضي.

فقالت ياسمين عيسى “الطلاق تم رسميا، مع احتفاظي بحضانة الأولاد، وذلك بعد المهزلة الإعلامية التي حدثت في احتفال ​أنغام​ بألبومها الأخير (حالة خاصة جدا)، فكان لابد من الطلاق للحفاظ على كرامة أولادي”.

أحمد إبراهيم وزوجته وأولاده
أحمد إبراهيم وزوجته وأولاده

وأوضحت الأمر مبررة موقفها :”لم يكن لدي تفسير أشرحه لهما وهما يشاهدان والدهما مع سيدة أخرى وهما يتبادلان القبل أمام المصورين”.

مشيرة إلى أن الطلاق بينها وبين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تم بشكل ودي، تجنباً للدخول في المحاكم والقضايا، وحفاظاً على الحالة النفسية لأطفالها.

يأتي هذا بعد محاولات عدة للموزع أحمد إبراهيم في الصلح بينه وبين ياسمين، وأن يظل يجمع بين الزوجتين، إلا أن خروجه علناً مع زوجته المطربة أنغام في حفل إطلاقها أحدث البوماتها الغنائية حالة خاصة جداً زاد من الوضع سوءا ً.

حيث خرج أحمد إبراهيم متباهياً بزواجه من أنغام، وتبادلا الثنائي كلمات الحب والرومانسية أمام كافة الحضور في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل.

فأهدت أنغام جميع أغانيها الرومانسية بالألبوم إلى زوجها احمد، فقالت أمام جميع الصحفيين والقنوات الفضائية التي غطت الحفل إعلامياً “أحمد جوزي وحبيبي واتحمل كتير بسببي وعلاقتنا حالة خاصة جدًا”.

أنغام وزوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم
أنغام وزوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم

تفاصيل زواج أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

أثارت قضية زواج المطربة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي تكبره بعشر سنوات تقريباً الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

فقد تم الزواج سراً في بداية الأمر في شهر يناير الماضي وتحديداً في يوم ميلاد أنغام وذلك حسب ما صرحت العديد من الصحف الفنية.

حيث قيل أنهما عقد قرانهما ثم سافرا سوياً إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، ثم منها إلى العاصمة الفرنسية باريس لقضاء شهر العسل.

توتر العلاقة بين أنغام وأصالة بعد زواجها من أحمد إبراهيم
توتر العلاقة بين أنغام وأصالة بعد زواجها من أحمد إبراهيم

إلا أن تم تسريب الخبر من قبل بعض المصادر المقربة منهما، وأحدث الخبر جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكون أن أنغام أصبحت زوجة ثانية للموزع أحمد إبراهيم رغم فارق العمر بينهما.

الأمر الذي دفعهما لإعلان خبر زواجهما رداً على جميع التعليقات التي وجهت إليهم، وذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عبر حساب أنغام على انستقرام.

رسالة انغام الى زوجها في عيد ميلاده
رسالة انغام الى زوجها في عيد ميلاده

ويلي ذلك ظهور أنغام وزوجها أحمد إبراهيم مع الإعلامي نيشان في برنامجه الرمضاني الجديد، حيث نشر نيشان مقطع فيديو من كواليس تصوير البرنامج معلناً أنغام وأحمد إبراهيم زوج وزوجة.

نيشان ينشر برومو حلقة الموزع الموسيقي احمد ابراهيم وزوجته المطربة انغام
نيشان ينشر برومو حلقة الموزع الموسيقي احمد ابراهيم وزوجته المطربة انغام

وأخيراً ظهور أحمد وانغام علناً في حفل توزيع جوائز الموريكس دور لهذا العام، أثناء تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية عن أحدث ألبوماتها الغنائية حالة خاصة جداً.

افضل مغنية
الفنانة انغام وهي تستلم جائزة أفضل مغنية

وتلى ذلك حفل إطلاق الألبوم في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل وحصره عدد ضخم من المشاهير في مصر من بينهم النجمة إلهام شاهين، النجمة يسرا، كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، وريم البارودي وزينة، وغيرهم.

زوج انغام
الثنائي احمد ابراهيم وانغام بعد زواجهما في حفل البومهما حالة خاصة جدا 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author