برومو مسلسل على ربيع فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 وقناة عرضه

نشر نجم مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 الفنان علي ربيع الإعلان الدعائي الأول من مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

علي ربيع

البرومو الدعائي الأول من مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

شارك نجم مسرح مصر علي ربيع الإعلان الدعائي الخاص لمسلسله الرمضاني الجديد”فكرة بمليون جنيه” المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

هذا وقد ظهر النجم الشاب علي ربيع في شخصية شاب يسمي “سيد”، وهو شخصية شاب بسيط يعيش حياة بسيطة مع عائلته، وتحدث مفاجأة بمرور الأحداث ليصبح سيد مليونيراً، بالإضافة إلى العديد من المواقف الكوميدية التي ظهرت خلال الإعلان.

برومو مسلسل #فكرة_بمليون_جنيه حصرياً على #MBCMASR في رمضان 2019#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎Ali rabee – علي ربيع‎ on Saturday, April 13, 2019

 

 

يشارك في بطولة مسلسل “فكرة بمليون جنيه” نجم مسرح مصر علي ربيع، والنجم الكبير صلاح عبد الله، والفنانة صابرين، والفنانة الشابة سهر الصايغ، ونجم مسرح مصر كريم عفيفي، بالاشتراك مع طارق عبد العزيز، وملك قوره.

فريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنيه
إلى جانب النجم وليد فواز،والفنانة حنان سليمان، وخالد كمال، والنجمة الشابة ولاء الشريف، والفنان والإعلامي الكوميدي خالد عليش، وأحمد خالد صالح، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم.

المسلسل من إنتاج شركة “المتحدين ميديا برودكشن” لصاحبها المنتج صادق الصباح، ومن تأليف كلاً من أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه

تفاصيل مسلسل فكرة بمليون جنيه للنجم علي ربيع

أوشك المخرج وائل إحسان وفريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنيه على الإنتهاء من تصوير أول 15 حلقة من المسلسل، وذلك بعد قام مخرج العمل بتكثيف عدد ساعات التصوير.

وذلك للإنتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول الشهر الكريم، والتفرغ للمراحل النهائية من المسلسل استعداداً لتسليمها للقنوات الفضائية الحاصلة على حقوق العرض الحصري له في شهر رمضان.

حيث انتهى بالفعل المخرج وائل إحسان من عملية المونتاج والمكساج للعشر حلقات الأولى من المسلسل وجاري تسليمها إلى القنوات الفضائية.

جدير بالذكر أن مجموعة MBC هي شبكة القنوات الحاصلة على حقوق عرض المسلسل، وذلك بعد النجاح الذي حققه علي ربيع العام الماضي في مسلسل “سك على أخواتك” الذي عرض حصرياً على شبكتها.

تدور أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه حول شاب بسيط يدعى سيد يعيش مع عائلته البسيطة، ةيؤمن بفكرة ما يرى فيها حلاً للعديد من المشكلات التي يمر بها مجتمعه البسيط، ويسعى إلى تحقيقها بكل السبل، مما يدخله في كثير من المفارقات الكوميدية المضحكة، وفي وسط الأحداث يتحول سيد إلى مليونير بسبب فكرته وتتصاعد الأحداث.

هذا وقد نشر نجم مسرح مصر علي ربيع صورة البوستر الإعلاني لمسلسله الجديد عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وظهر منفرداً في الصورة ويرتدي نظارة طبية ويحمل حقيبة مليئة بالنقود، وفي يده كلابش.

منشور علي ربيع

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم علي ربيع كان مسلسل “سك على إخواتك” الذي عرض في رمضان الماضي على شاشة MBC مصر، وحقق نجاحاً كبيراً، خاصة وأن المسلسل هو أولى بطولات ربيع المطلقة في الدراما التلفزيونية.

وشاركه في بطولة المسلسل كريم عفيفى، صبري فواز، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هنا الزاهد، صلاح عبدالله، اللبنانية جيسى عبده، هادى الجيار، وآخرون، والعمل من إنتاج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author