أصالة تتخطى المليون بفيدبو كليب بنت أكابر

أصالة

فيديو كليب أصالة الجديد بنت أكابر يتخطى حاجز الثلاث ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ليتفوق فيديو كليب أصالة الجديد بنت أكابر على كلاً من عمرو دياب ومحمد رمضان.

أصالة

فيديو كليب أصالة الجديد بنت أكابر يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

استطاعت النجمة السورية أصالة نصري أن تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إطلاقها أحدث أغانيها المصورة “بنت أكابر” بعد نجاحها نجاح جماهيري كبير.

حيث تخطى فيديو كليب بنت أكابر حاجز الثلاث ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية للنجمة أصالة نصري عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب فقط خلال ثلاثة أيام.

ولأول مرة تغني النجمة السورية باللهجة الصعيدية المصرية، الأغنية من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، وإخراج الفيديو كليب للمخرج طارق العريان.

أصالة

فيديو بنت أكابر يتصدر تريند يوتيوب ويتفوق على عمرو دياب ومحمد رمضان

استطاع فيديو كليب بنت أكابر أن يتصدر تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويتفوق على نظيره “مقدرش ع النسيان” للنجم عمرو دياب، وكليب “القمر” للنجم محمد رمضان.

حيث تراجع فيديو كليب مقدرش على النسيان لعمرو دياب إلى المرتبة الثانية، وتراجع فيديو كليب القمر لمحمد رمضان إلى المرتبة الخامسة.

فحصدت أغنية أصالة ثلاثة ملايين ونصف في ثلاثة أيام فقط من طرحها، بينما حقق عمرو دياب بأغنيته الجديدة خمس ملايين مشاهدة بعد خمس أيام من طرحها.

في حين تراجعت أغنية محمد رمضان “القمر” للمركز الخامس بعد أن حققت عشرة ملايين مشاهدة خلال أسبوع من طرحها، وأغنيته الجديدة “بوم” لم تحقق سوى 1.7 مليون مشاهدة بعد يومين من طرحها ولم تدخل قائمة الأكثر تداولاً كالعادة.

تفاصيل حفل أصالة نصري في السعودية

أحييت النجمة السورية أصالة نصري حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة الماضية الموافقة 12 إبريل الحالي برفقة المطرب السعودي عبادي الجوهر.

الحفل من تنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وأقيم على مسرح الملك فهد بن عبدالعزيز بمدينة الرياض، وقد شهد حضور جماهيري كبير.

ظهرت أصالة بفستان كلاسيكي طويل مرصع بالفصوص، وكان في استقبالها سالم الهندي رئيس شركة روتانا المنظمة للحفل، ثم افتتحت الحفل بأغنية “أبشر وتم”، وبعدها قدمت أغنية “لا تخاف”.

وأشعلت حماس الجمهور بأغنيتها الخليجية” أوقات”، التي لحنها لها فنان العرب محمد عبده، وكانت من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن.

كما شاركت الفنان عبادي الجوهر في تقديم أغنية “قالوا ترى” التي أطربت الحضور الذين عبروا عن تفاعلهم مع الغناء بالتصفيق الحار.

هذا وقد قدمت النجمة السورية أصالة نصري كوكبة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة التي أحبها الجمهور وتفاعل معها تفاعلاً كبيراً أثناء الحفل.

وشهد الحفل غناء أصالة لأحدث اغانيها المصورة وهي أغنية بنت أكابر التي قدمتها منذ ثلاثة أيام وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي.

 

كلمات مفتاحية

أصالة أصالة نصري الهيئة العامة للترفيه طارق العريان عبادي الجوهر فيديو كليب أصالة الجديد بنت أكابر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة