صور حنان مطاوع تاجرة أخشاب في مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

بدأت القنوات الفضائية الإعلان عن خطتها لموسم رمضان القادم وبدء الجمهور في متابعة إعلانات المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني القادم، من المعروف أن موسم رمضان هو موسم لعرض المسلسلات الجديدة ومن ضمن تلك المسلسلات المشاركة هو مسلسل لمس اكتاف والذي يضم عدد من النجوم، مسلسل لمس اكتاف رمضان 2019 من بطولة النجم ياسر جلال، النجم فتحى عبد الوهاب والنجمة حنان مطاوع التي تقدم دور جديد عليها خلال مسلسل لمس اكتاف رمضان 2019، فما هو الدور الذي تجسده حنان مطاوع ؟ ومن هم طاقم العمل الخاص بالمسلسل ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

 

حنان مطاوع بطلة مسلسل لمس اكتاف

 

تشارك النجمة حنان مطاوع في السباق الرمضاني ببطولة مسلسل لمس اكتاف والذي من المفترض عرضه في موسم رمضان القادم، تجسد حنان مطاوع دور زوجة تاجر المخدرات والذي يقوم بدوره النجم فتحى عبد الوهاب كما أنها تجسد دور تاجرة أخشاب وموبليا تدعى عايدة، أما عن دورها في المسلسل فمن المفترض أن يتمركز الصراع بينها وبين الفنانة هاجر الشرنوبى والتى تجسد دور ” صدفة ” وذلك بسبب صراع على شخصية ” زيدان ” والذي يجسده الفنان محمد عز.

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

مسلسل لمس اكتاف

يضم مسلسل لمس اكتاف العديد من النجوم حيث يقوم الصراع الأساسي فى المسلسل بين النجمين ياسر جلال وفتحى عبد الوهاب فيجسد الأول دور ملاكم متميز حصل على العديد من الجوائز أما فتحى عبد الوهاب فيجسد دور راعى رياضي وتاجر مخدرات متورط مع المافيا ويورط ياسر جلال فى بعض الأعمال مما يبرز الصراع الأساسي في المسلسل، أما عن البطولة النسائية فبطلة العمل هى النجمة حنان مطاوع والتى تجسد دور زوجة فتحى عبد الوهاب وتاجرة اخشاب كما ذكرنا من قبل، بالإضافة إلى النجمة حنان مطاوع فهناك عدد من النجمات المشاركات في المسلسل مثل دنيا عبد العزيز، إيمان العاصي، هاجر الشرنوبى وغيرهم من الفنانات كما يشارك الفنان شريف دسوقي في مسلسل لمس اكتاف بعد تقديمه دور البطولة في فيلم ليل خارجى وبعد حصوله على جائزة أفضل ممثل صاعد في مهرجان القاهرة الدورة الأربعين، مسلسل لمس اكتاف من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف هانى سرحان ومن إخراج حسين المنباوى.

 

ينتمى مسلسل لمس اكتاف إلى فئة مسلسلات الاكشن وهو الأمر الذي استنتجه الجمهور ما أن تعرف على بطل المسلسل فعلى مدار عامين أصبح يطل علينا النجم ياسر جلال بصفته نجم اكشن بمنذ صدور مسلسل ظل الرئيس فى رمضان 2017 ثم مسلسل رحيم في رمضان 2018 أصبح ياسر جلال نجم اكشن واصبح بمجرد ظهور اسمه على مسلسل يتعرف الجمهور على الفئة التي ينتمي إليها المسلسل.

 

حنان مطاوع تجسد دور مختلف في لمس اكتاف

 

قدمت حنان مطاوع على مدار الأعوام القليلة الماضية أدوار مختلفة فمنذ تقديمها شخصية ” نرمين ” في مسلسل ونوس رمضان 2016 وبدء نجم حنان مطاوع يسطع وبدء الجمهور ينتظر المزيد من حنان مطاوع، لتطل علينا في عام 2017 بثلاث ادوار كان أهمهم دور ” عبلة ” فى مسلسل هذا المساء والذي عرض فى رمضان 2017 حيث جسدت دور امرأة شعبية وصاحبة محل، وفى نفس العام قدمت حنان مطاوع شخصية سارة في مسلسل حلاوة الدنيا وشخصية ليلي في مسلسل طاقة نور في نفس العام. أما في رمضان 2018 جسدت حنان مطاوع دور مختلف فى مسلسل الرحلة لذلك فمنذ ظهور اسم حنان مطاوع على مسلسل لمس اكتاف ازدادت حماسة الجماهير لمسلسل لمس اكتاف ومع الإعلان عن دور حنان مطاوع ينتظر الجمهور دور مختلف عما قدمته حنان مطاوع خلال الاعوام القليلة الماضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author