فيديو كواليس حفل عمرو دياب في جدة

ينتظر جمهور الهضبة الإعلان عن احدث حفلاته ليسارع بالحجز وحضور الحفلة والأمر ليس مقتصر فقط على جمهور الهضبة في مصر بل على العكس فما أن يتم الإعلان عن حفلة جديدة للنجم عمرو دياب حتى يسارع الجمهور من أنحاء الوطن العربي للحضور وهذا ما تم مع جمهور الهضبة في المملكة السعودية فبمجرد الإعلان عن حفل عمرو دياب فى جدة سارع محبيه وجمهور الهضبة لحجز حفل عمرو دياب فى جدة، فكيف كان الحفل ؟ وما هى أحدث أعمال الميجا ستار عمرو دياب ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

 

حفل عمرو دياب في المملكة السعودية

 

أقيم يوم الجمعة الموافق 12 أبريل حفل جديد للنجم عمرو دياب فى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة في المملكة العربية السعودية ويعد هذا الحفل هو الحفل الغنائي الثالث الذي يقيمه النجم عمرو دياب في السعودية.

 

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو كواليس حفل عمرو دياب الجديد حيث يظهر الفيديو الحشد الكبير من الجمهور المحب لعمرو دياب والمهتم بحضور حفلاته بالإضافة إلى كواليس الحفل والتحضيرات السابقة لبدء الحفل، فيظهر من خلال الفيديو وصول النجم عمرو دياب لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بسيارته ويظهر توافد الجمهور لدخول الحفل كما يظهر الدقائق الأولى لظهور عمرو دياب على المسرح واستقبال الجمهور له.

 

قام الهضبة في بداية الحفل بتوجيه الشكر للجمهور الحاضر للحفل كما قام بتوجيه الشكر لكل من ساعد في إقامة هذا الحفل وعلى رأسهم الشاعر تركي ال شيخ.

 

قدم عمرو دياب من خلال حفله الغنائي الأخير في المملكة عدد من الأغنيات المفضلة لدى الجمهور مثل اغنية ” دة لو اتساب “، ” أجمل عيون أو الأغنية الشهيرة ببرج الحوت “، ” قمرين “، ” الليلة ” وغيرها من أجمل أغانى الهضبة.

حفل عمرو دياب في جدة

تعليق تركي آل شيخ على حفل عمرو دياب الأخير

 

قام الشاعر تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بنشر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر جانب من كواليس حفل الهضبة الأخير كما قام بنشر عدد من الصور الخاصة بالحفل عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، قام تركي آل شيخ بالتعليق على الفيديو حيث قام بشكر عمرو دياب على إحياء الحفل وعلى مشواره الفنى المليء بالإنجازات، فى سياق متصل قام الشاعر تركي ال شيخ بنشر منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي يستعجل فيه عمرو دياب لإنهاء اغنية ” مقدرش على النسيان ” حيث أعرب قائلًأ ” عمرو دياب اليوم عنده بسنة، أنا مستعجل اسمع الشكل النهائي، يا هضبة مستنيك “.

 

التعاون بين الهضبة وتركى ال شيخ

 

قدم عمرو دياب احدث اغنياته ” مقدرش على النسيان ” بالتعاون مع الشاعر تركى ال شيخ والتى حققت عدد مشاهدات بالملايين بعد طرحها على موقع اليوتيوب خلال بضع ساعات، كما أن اغنية ” مقدرش على النسيان ” حصلت على المركز الأول ضمن أفضل 50 فيديو على موقع اليوتيوب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author