إليسا تثير غضب جمهورها بنشر صورها الجريئة

صور إليسا أحدثت ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث أثارت صور إليسا جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة بسبب جرأة الصور التي أصبحت تنشرها حديثًا، على حساباتها الرسمية، وهو ما جعلها تتعرض للعديد من الإنتقادات اللاذعة، من قبل جمهورها ومتابعيها، الذين طالبوها بالتوقف عن نشر مثل تلك الصور و الإطلالات الجريئة، التي لا تناسبها، بإعتبارها فنانة كبيرة محبوبة، تمتلك قاعدة شعبية كبيرة، كما أنها تتمتع بجمال الصوت والشكل.

 

المغنية اللبنانة إليسا
المغنية اللبنانة إليسا

 

جمهور إليسا ينصحها بالتوقف عن نشر الصور الجريئة!

نشرت المغنية اللبنانية إليسا صورة جديدة لها، من كواليس أحدث اغانيها المصورة الجديدة، بعنوان “كرهني”، والذي من المقرر أن تطرحه خلال الأيام القليلة القادمة.

تعرضت إليسا لإنتقادات عديدة وتعليقات سلبية، بسبب أنها ظهرت في الصورة وهي في غرفة النوم، وتتواجد برفقة الموديل الذي يؤدي دور حبيبها في الأغنية، وهو ما أثار غضب جمهورها ومتابعيها.

قدم بعض متابعي النجمة اللبنانية نصيحة لها، بشأن عدم نشر صور جريئة، خاصًة وأنها تتحلى بموهبة وحضور، ولديها صوت جميل وشكل جميل، جعلها من مطربات الصف الأول في العالم العربي، لذلك هي ليست بحاجة لتفعل ذلك!.

علقت إليسا على تلك الصورة على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث كتبت “من كليب أغنية “كرهني” … تشاهدونه خلال أيام”.

 

كليب إليسا الجديد كرهني
كليب إليسا الجديد كرهني

 

إليسا تتعاون مع مخرجة “إلى كل اللي بيحبوني” مجددًا

شاركت إليسا الإعلان الدعائي “البرومو” الخاص بالكليب، معلنة أن الكليب سوف يتم طرحه خلال سبعة أيام على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، طالبة من جمهورها الإشتراك في قناتها الرسمية.

شاركت الفنانة الشهيرة عدد من الصور من كواليس تصوير الكليب، وقد تداولت على نطاق كبير على وسائل الإعلام، وقد اختارت إليسا تصوير الأغنية مع المخرجة إنجي جمال، التي قدمت معها مؤخرًا عددًا من الأعمال المتميزة.

تعاونت إليسا في أغنية “كرهني” مع الشاعر علي المولى، والملحن فضل سليمان، وتوزيع موسيقي كميل خوري، والكليب من إخراج إنجي جمال، والأغنية إحدى أغنيات ألبوم “إلى كل اللي بحبوني”.

يذكر أن أغنية “إلى كل اللى بيحبوني” حققت نسبة مشاهدة عالية عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، حيث تخطت حاجز الـ 50 مليون مشاهدة، بعد طرحها في نهاية شهر يوليو من العام الماضي، ضمن ألبومها الذي يحمل نفس الاسم.

 

كواليس كليب اليسا كرهني
كواليس كليب اليسا كرهني

 

إليسا مع ماجد المهندس في حفلها الثاني بالسعودية

تستعد الفنانة إليسا للسفر إلى السعودية من جديد، حيث ستتجه إلى ضفاف الساحل الغربي في جدة، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل المقبل، في فندق الهيلتون “خمس نجوم”، ويشاركها في الحفل المطرب ماجد المهندس.

يعد هذا هو الحفل الثاني الذي من المقرر أن تحييه إليسا في السعودية، بعد الحفل الأول الذي قدمته في الصيف الماضي، على خشبةَ مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية “الرياض”، ضمن حفلات العيد، وقد عبرت عن سعادتها الشديدة بهذا الأمر.

قدمت النجمة اللبنانية الشكر والتقدير لجمهورها السعودي، الذي أحتشد من أجلها في حفلها الأول بالرياض، مؤكدة أنها تفاجأت بان لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة، لذلك سوف تحرص على بذل كل جهدها لإسعادهم فنيًّا في حفلاتها المقبلة.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تجمع بين النجمة إليسا والفنان ماجد المهندس في حفلة غنائية، حيث اعتاد الفنانان ماجد وإليسا على الوقوف معًا في الحفلات الغنائية أثناء حفلات رأس السنة في دبي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي سيتشاركان بها معًا في السعودية، من تنظيمٍ من روتانا للصوتيات والمرئيات، وهذه الحفلة ستمثِّل مفاجأةً للجمهور السعودي بغنائهما معًا، في حفل تكتمل في فندق الهيلتون اللوحة الغنائية الجميلة.

 

إليسا وماجد المهندس
إليسا وماجد المهندس

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author