صور مايا دياب مع ابنتها كاي وهكذا وصفتها

تثير صور ابناء الفنانين اهتمام الجمهور وغالبًا ما تحصد تلك الصور آلاف الاعجاب والكثير من التعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى كما يتداولها البعض ويعاد نشرها آلاف المرات، الأمر ليس بالجديد ولا بالغريب فمن الشائع أن يتداول الجمهور صور فنانيهم المفضلين وابناءهم، أما عن احدث فنانة قامت بنشر صورتها مع ابنتها فكانت الفنانة مايا دياب والتى قامت بنشر صورة لها مع ابنتها كاي فما هى تفاصيل هذه الصورة ؟ وما هى أحدث أعمال الفنانة مايا دياب ؟ هذا ما سوف نتابعه من خلال السطور القليلة القادمة.

 

صورة مايا دياب مع ابنتها

نشرت الفنانة مايا دياب صورة جديدة لها مع ابنتها كاى على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام وهو الموقع الخاص بتبادل الصور والفيديوهات، علقت الفنانة مايا دياب على الصورة قائلة أن السعادة تعيش إلى جانبها في إشارة منها إلى أن السعادة تكمن فى ابنتها كاى، قام محبى الفنانة مايا دياب بالاعجاب بالصورة وقاموا بتداول الصورة آلاف المرات كما حصلت صورة مايا دياب على الكثير من التعليقات الايجابية على صورتها مع ابنتها وكانت أغلب التعليقات تنحصر في الثناء على جمال مايا دياب وابنتها.

 

أحدث أعمال الفنانة مايا دياب

تستعد الفنانة مايا دياب لطرح أغنيتها الجديدة مع الفنان زياد برجى وستكون الأغنية الجديدة والتى تمثل التعاون بين مايا دياب وزياد برجى وهادى شرارة رومانسية وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد لطرح الأغنية.

 

في سياق آخر تستعد الفنانة مايا دياب لإعادة برنامجها الفنى ” هيك منغنى ” مرة أخرى قريبًا بعد أن توقف البرنامج لفترة طويلة ومن المفترض أن يعود البرنامج مرة أخرى على قناة ” أم تى فى ” اللبنانية بعد نشرة الأخبار.

 

كان برنامج ” هيك منغنى ” قد حصل على إقبال جماهيري كبير سواءً داخل لبنان أو خارج لبنان في جميع أنحاء الوطن العربي فعلى مدار مواسم عديدة حصد البرنامج على العديد من المشاهدات والاقبال الجماهيري إلا أن توقف البرنامج لمدة زمنية طويلة ولكن بعد الترويج للبرنامج ونشر مايا دياب لفيديو كواليس البرنامج تحمس الجمهور لعودة البرنامج مرة أخرى واصبحوا ينتطروا البرنامج بشغف وحماس.

 

قامت الفنانة مايا دياب بالترويج لبرنامجها الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث قامت بنشر جزء صغير من كواليس تصوير البرنامج وذلك للإعلان عن قرب طرح البرنامج على قناة أم تى فى الفضائية اللبنانية.

 

تم الإعلان عن ضيوف الحلقات الأولى من برنامج هيك منغنى وهم الأخوين شحادة، هادى خليل، جورج نعمة وغيرهم من نجوم لبنان.

التعاون بين مايا دياب وزياد برجى وجاد شويرى

تعاون الثلاثى  مايا دياب وزياد برجى وجاد شويري من قبل في عدة أعمال فنية مثل اغنية ” بعدو “، ” نيالى فيك ” وقد حقق كل من الاغانى السابق ذكرها صدى واسع وإقبال جماهيري كبير، اغنية ” بعدو ” من غناء الفنانة مايا دياب ومن كلمات احمد ماضي، والحان زياد برجى أما الإخراج فللمخرج جاد شويري.

يمكنك أيضا قراءة More from author