صور حسام حبيب يرافق زوجته شيرين عبد الوهاب اثناء التحقيق معها

الفنانة شيرين عبد الوهاب

تظهر العلاقات الوطيدة في الظروف الحالكة فقد انتشر صور لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أثناء التحقيق معها في واقعة الإساءة إلى مصر، دائمًا ما نرى علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الرومانسية في الحفلات والآن يقف الفنان حسام حبيب إلى جانب زوجته، إليك التفاصيل.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في نقابة المهن الموسيقية 

عند وصول الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى مقر نقابة المهن الموسيقية قامت برفع علامة النصر في إشارة إلى أنها تثق بسلامة موقفها القانوني وقد حافظت على ابتسامتها امام الجميع وكانت في حالة معنوية مرتفعة مع زوجها
انتهي التحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في نقابة المهن الموسيقية بواقعة الإساءة لمصر أثناء حفلها الغنائي في البحرين، حيث أثار حينها الأمر جدلًا كبيرًا.
وحضرت شيرين مع زوجها التحقيق ثم غادرت النقابة بشكل سريع ورفضت أن تدلي بأي تصريحات للصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، لأنها تشعر بالإرهاق الشديد ولا تستطيع في هذه الآونة التحدث.
كانت في لجنة التحقيقات يرأسها المستشار عبد الرحمن سعد وهو من مجلس الدولة، وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة، الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل، المستشارين علاء عامر، وسعد المتولي وهم من طالبوا بتأجيل التحقيق حتى مجئ الفنانة شيرين عبد الوهاب بنفسها والتحقيق معها.

وقد طالب عدد كبير من المحاميين متقدمين ببلاغات متعددة لنقابة الموسيقيين أن تتوقف شيرين عن الغناء بتهمة الإساءة إلى مصر في حفل البحرين.

بالطبع بعد انتهاء الجلسة صدرت الشائعات المغرضة حول رفض شيرين الاعتذار للشعب المصري عما حدث منها في حفلها بالبحرين.
ولكن أكد طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين أن النقابة لم تطب من الأساس من شيرين ان تعتذر وأنها جائت إلى النقابة يوم الاربعاء وأدلت بأقوالها ولم يطلب أحد منها الاعتذار.
ليضيف بعدها أن مجلس الإدارة سيتخذ إجراءاته حول المتسبب في هذه التصريحات الغير صحيحة مطالبًا الإعلاميين والصحفيين بالحصول على المعلومات والأخبار من مصدرها الصحيح.

شيرين عبد الوهاب في أزمة رأس السنة 

جدير بالذكر أنه منذ فترة ليست بالقليلة كانت نقابة المهن الموسيقية قد اوقفت شيرين عبد الوهاب عن الغناء تمامًا بسبب ما حدث منها في حفل البحرين، لتؤكد نقابة المهن الموسيقية ان شيرين أضرت بالأمن القومي بسبب التصريحات التي تدلي بها دائمًا من وقت لآخر أثناء إحيائها حفلاتها الغنائية.
وقتها  ردت شيرين على ماحدث أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكايه أكدت أنها لم تقصد الإهانة لمصر بأي شكل كان في الحفل ولكن عفويتها وتلقائيتها بالحديث كانا السبب في إثارة الجدل، وأنه كان كل ما يشغلها أن يشعر جمهورها في الحفل بالرضى والسعادة موضحة أن جملة “والله انا خسارة في البلد” هي جملة دارجة ومنتشرة نرددها دائمًا بشكل ساخر.

وقالت أيضًا في بيان خاص بها :”التسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة فما حدث هو أنني اسمتعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر وكان من بين الحضور، وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت : والله أنا خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعابة لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى صوتي”.
“أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت: ويلكم ايجيب، ورددت ما معناه أن كل شئ سيتم إصلاحه فورًا، لأخفف من هلع الجمهور وصدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه، ومرت الواقعة بابتسامة من الجميع”.
واختتمت بيانها بقولها :”سمعت أن هناك بلاغ قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني تجاوزت في حق بلدي,, مرة اخرى أردد انني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها”.

 

كلمات مفتاحية

اخبار المطربين 2019 حسام حبيب شيرين عبد الوهاب نقابة المهن الموسيقية هاني شاكر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا