الحكم على أحمد عز بدفع نفقه شهريه 30 الف جنيه لتوأمه من زينه

منذ سنوات عديدة وحتى الآن لازالت قضية أحمد عز وزينه ، فقد حكمت المحكمة على قضية أحمد عز وزينه بأن يدفع أحمد عز نفقه شهريه ثلاثون ألف جنيهًا لتوأمه من زينه وهما زين الدين وعز الدين هذا بعد أن طالبت زينه بزيادة النفقة.

الفنان أحمد عز وزينه

حكم جديد في قضية أحمد عز وزينه

تعود من جديد قضية أحمد عز والفنانة زينه إلى الاذهاب فقد طالبت زينه محكمة الأسرة في مدينة نصر بزيادة نفقات ولديها زين الدين وعز الدين، وحكمت المحكمة بالفعل بإلزام أحمد عز زيادة النفقة إلى ثلاثين ألف جنيهًا بالشهر.
وكانت محكمة الأسرة قد قضت في وقت سابق بإلزام الفنان أحمد عز نفقة عشرون ألف جنيهًا، إلا أنه نشرت بعض المصادر أن الفنان أحمد عز لازال لديه حق استئناف الحكم امام محكمة الأسرة خلال أربعين يومًا.
وكان محاميه عبد الرحمن قد طالب برفض الزيادة مُقدمًا شهادة تحركات مثبوت فيها سفرهما اربع مرات خارج مصر بعام واحد، وهذا يخالف ما تدعيه زينة بحاجتها لزيادة النفقة التي لا تكفي ابنيها.
ليشير بعدها المحامي في أحد المرافعات أن أعباء الموكلة المادية زادت بعد أن حصلت على حكم بدفع تسع وعشرين ألف جنيهًا إسترليني مصروفات دراسية ولهذا طلب برفض دعوى زيادة النفقة.

بداية قصة احمد عز وزينه 

وكانت قضية احمد عز وزينه قد بدأت في عام 2014 عند وصول زينه لمطار القاهرة ومعها توأمين عمرهما شهرين وشهادتي ميلاد من أمريكا بأسم الأب أحمد عز، إلا أن الفنان احمد عز وزينه تحفظا في تصريحاتهم الإعلامية بعد هذا من أن ينتشر الخبر وأصبحت وسائل الاعلام تعتمد على التسريبات فقط أو المصادر المقربة من النجمين.

قامت زينه بعدها بالذهاب لنيابة أول مدينة نصر حتى تثبت نسب التوأم لأحمد عز بفبراير 2014، إلا أن احمد عز كان قد أنكر جميع الاتهامات التي وجهت له وتهرب من إجراء تحليل DNA ، إلا أن زينه استطاعت بعد أيام عديدة أن تثبت النسب
وقضت بعدها محكمة الأسرة بمدينة نصر في يونيو 2015 برئاسة المستشار رفيق السعدي وعضوية المستشارين هشام البنا وأحمد مأمون بإثبات نسب التوأم لوالدهما الفنان أحمد عز، وخرج محاميه لإعلان أنه سيكتب اسم احمد عز في شهادة ميلاد التوأم

علاقة ريم البارودي وزينه 

قامت الفنانة ريم بالتعبير عن حبها الشديد لزينه ووجهت لها رسالة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، حيث نشرت صورتها معها أثناء حفل توقيع ألبوم حاله خاصة جدًا للمطربة أنغام وكتبت عليها :”الطيبة الجدعة المحبة الكريمة، معها أضحك كطفلة ولا أتردد في اختيار الأحاديث صديقتي، زينه السينما المصرية”.

الفنانة زينه بدأت مشوارها الفني كموديل بعدد من أغاني الفيديو كليبات حيث اختارها المخرج داود عبد السيد لتعلب ددورًا أمام الفنان أحمد ذكي في فيلم أرض الخوف، ثم ظهرت بعدها كمذيعة بأحد القنوات الفضائية، واتجهت للسينما من جديد فقامت بعمل أدوار بطولة عديدة منها فيلم الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، ظاظا، والكثير من المسلسلات أيضًا منهم “حضرة المتهم أبي، علي يا ويكا، ليالي”.
وكان المخرج يوسف شاهين قد أطلق عليها لقب صوفيا لورين العرب بعد أن شاهدها في فيلم “منتهى اللذه” فقد فازت بلقب أحسن ممثلة بعامي 2005 و2006 في استفتاء الجماهير، وفازت أيضًا بجائزة الأداء المتميز عن دوها في مسلسل حضرة المتهم أبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author