موعد حفل محمد عبده القادم في السعودية

تبين موعد حفل محمد عبده في السعودية يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أبريل، ويحمل حفل محمد عبده في السعودية  اسم لأول مرة جلسات السعودية الرياض في مركز الملك فهد الثقافي ، فينتظره الجمهور بفارغ الصبر حيث الطرب الاصيل والأغاني القيمة.

محمد عبده

اليوم حفل محمد عبده في السعودية 

يقوم المطرب محمد عبده بإحياء حفل غنائي اليوم في مركز الملك فهد الثقافي بعنوان “لأول مرة جلسات السعودية الرياض”
وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد شوقت جمهورها لهذا اليوم وقامت بنشر الصور والفيديوهات على حسابها الشخصي بالإنستقرام فقالت :”روتانا تقدم ولأول مرة جلسات السعودية الرياض، مركز الملك فهد الثقافي، الخميس 11 أبريل 2019، فنان العرب، محمد عبده”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد عبده أحيا حفلًا غنائيًا في أول أيام مهرجان فبراير الكويت وسط حضور جماهيري ضخم، فقد تفاعل معه الجمهور بشكل ملفت وهو يغني جميع الأغاني.

وكان قد طرح ألبومه الأخير بعنوان “يا عافية قومي” ألحان الموسيقار طلال حيث ضم الألبوم احدى عشر أغنية منهم وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معي، انا من اكون، احلى خبر، وأغنية مريت.

ويحيي حفل غنائي آخر في دار الأوبرا بيوم السادس والعشرين من شهرين أبريل الجاري فيقدم فيه لجمهوره باقة من الأغاني القديمة والحديثة، وكان قد أوضح محمد عبده في السابق أن فترة مرضه جعلته قريبًا من جمهوره إلى درجة كبيرة وأنه لازال يريد أن يشارك المطربة انغام بأحد الحفلات فأكد أنه لن يعتزل الغناء على الإطلاق حتى بمرضه.

محمد عبده يستعرض مهارته بكرة القدم 

ليس الطرب هو المهارة الوحيدة لدى الفنان محمد عبده وإنما ظهر أيضًا وهو يستعرض مهاراته في كرة القدم أثناء زيارته لأحد أجنحة برامج إدارة الوقت في سجون المباحث بمدينة جدة.
وانتشر بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد عبده وسط إشادة كبيرة من جمهوره على السوشيال ميديا.
فقد تجول محمد بين الاقسام وتبادل التقاط الصور الكثيرة مع النزلاء، وقام بالغناء مع بعضًا منهم بعض المواميل واستمع لكثير من المواهب، واطلع بعدها على معرض فني ضم الكثير من اللوحات الفنية من أعمالهم والمركز الإعلامي وقام بتشجيع الكثير على المواصلة في تنمية مواهبهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author