صور أحلام تطلب الدعاء للفنانة صابرين بو رشيد بسبب حالتها الخطيرة

طالب العديد من الفنانين العرب بالدعاء للاعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد بعد واقعة مرضها التي أثارت الكثير من التعاطف بين الوسط الفنى والاعلامى بعد أن قام والدها بالإعلان عن حقيقة مرضها وانتشر الخبر بين المواقع الاخبارية وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعي، كما بدء الفنانين من أصدقاء الاعلامية والفنانة صابرين بالدعاء لها ومطالبة جمهورها في الوطن العربى بالدعاء لها وكان من أبرز الفنانات مساندة لها هى الفنانة احلام.

 

الفنانة أحلام تدعو بالشفاء الإعلامية صابرين بورشيد

 

نشرت الفنانة أحلام صورة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى وهى تدعو بالشفاء العاجل للاعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد كما طلبت من محبى صابرين بالدعاء لها بالشفاء العاجل فلقد ارفقت صورة لصابرين وهى على سرير المستشفى على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقد علقت على الصورة قائلة ” اللهم اشفها ممّا فيها.. اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقما ياااارب… حبيبتي هي ادعوا”.

 

تدهورت الحالة الصحية للفنانة صابرين بورشيد بعد إصابتها بورم في الرأس ودخلت على اثره المستشفى في مسقط رأسها البحرين.

 

علقت ايضًا الفنانة احلام على الحالة الصحية الإعلامية صابرين يورشيد أنها تحتاج للسفر للخارج لتلقي العلاج اللازم فالحالة خطيرة وتحتاج إلى السفر في أسرع وقت.

 

قام العديد من متابعين حساب الفنانة احلام بالتعليق على الصورة والدعاء بالشفاء العاجل للفنانة  والإعلامية صابرين بورشيد.

صور صابرين بورشيد

أحدث أعمال الفنانة احلام

 

فى سياق آخر كانت قد أقامت الفنانة الاماراتية احلام يوم عيد الأم الموافق 21 مارس حفل في الرياض بالمملكة السعودية، كانت قد روجت احلام للحفل عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى وتداول الصور والفيديوهات انستجرام  وكانت قد علقت قائلة ” أنتظركم جمهوري الكبير في رياض العز في السعودية، اليوم سيفتح باب الحجز للحفل الكبير وبتجهيزات أوعدكم أنها تليق بجمهوري الأول عربياً جمهوري السعودي، وبقيادة المايسترو الكبير أمير عبدالمجيد، بتاريخ 2019/3/21 وبكل فخر انتظرونا لاتروحون بعيد”.

 

يذكر أن احدث اغنيات الفنانة احلام كانت اغنية ” ابرحل ” وهى من كلمات حسن عبد العزيز ومن الحان ياسر على أما التوزيع فهو لعصام الشرايطي.

 

قدمت احلام خلال مسيرتها الفنية والتى بدأت منذ عام 1995 العديد من الالبومات الغنائية كان احدثهم عام 2016 في ألبوم ” يلازمنى خيالك “، كما أنها قدمت الكثير من الاغانى المنفردة كان احدثهم اغنية ” ابرحل ” والتى تم تصوير كليب لها.

 

الجوائز التي حصلت عليها

حصلت الفنانة احلام أو الملكة كما تلقب نفسها على الكثير من الجوائز من مختلف دول الوطن العربى  كما أنها حصلت على عدة جوائز من الولايات المتحدة الأمريكية مثل جائزة الباما الايقونة الخاصة وكان تكريمًا لها على مسيرتها الفنية في عام 2018، ومن المانيا حصلت على جائزة باما لأفضل كليب  ” ملهوفة لصوتك ” عام 2015، أما عن الدول العربية فلقد حصلت على جوائز من الامارات، قطر، الاردن، فلسطين، الكويت، ليبيا، لبنان، تونس والبحرين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author