فيديو ريم البارودي في حفل عيد ميلاد ريهام سعيد تغيظ أحمد سعد

ريهام سعيد

منذ انفصال ريم البارودي وأحمد سعد والامور تسوء بينهم إلى درجة كبيرة، وجميع الأفعال التي يتخذونها على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي يظنها جمهور ريم البارودي وأحمد سعد أنها صممت لغيظ الآخر، مؤخرًا ضم الأمر احتفال ريم البارودي بعيد ميلاد الإعلامية المصرية ريهام سعيد خاصًة بعد أن تم تبرئتها من تهمة التحريض على خطف الأطفال.

العلاقة بين ريم البارودي وأحمد سعد 

تعيش الفنانة ريم البارودي هذه الفترات بأفضل حال خاصًة بعد طلاق خطيبها السابق أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وظهر هذا واضحًا للغاية في احتفالاتها المتعددة مع أصدقائها.
فقد احتفلت بعيد ميلاد الإعلامية ريهام سعيد ونشرت العديد من صور الاحتفال على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بالانستقرام حيث وجهت معايدة فريدة من نوعها على طريقتها لصديقتها ريهام بمناسبة عيد ميلادها، وأيضًا هنأتها على برائتها في قضيتها الأخيرة التحريض لخطف الأطفال.
لتؤكد بعدها أنها على علاقة جيدة للغاية بريهام ولم يحدث بينهم أي خلافات بالفترة الماضية كما أًشيع.
فعلقت قائلة :” مساء الخير يا صبايا مساء الخير يا شباب والسنين بتعدي بينا وهي كفيلة بالرد على اللي بيقولووو ربنا يديم علينا نعمة الصداقة والأخوة..كل سنة وانتي طيبة عقبال مليون سنة”.

ونشرت مقطع فيديو أثناء الاحتفال كانت تتراقص فيه وتتمايل على أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان راغب علامة، فورًا انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه نشطاء المواقع بأنها بهذا الفعل تقصد غيظ الفنان أحمد سعد.
فقد اعتبرها الجمهور رسالة غير مباشرة موجهه لطليقها الفنان احمد سعد بعد انفصاله عن سمية الخشاب.

من زاوية أخرى نجح مسلسل ريم البارودي الأخير الذي يحمل عنوان “قيد عائلي” وهو يذاع في هذه الفترة والجمهور ملتفت حوله بشدة، فهي تشارك به إلى جانب مجموعة من الممثلين المتميزين منهم الفنانة بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، منة فضالي، والمسلسل إنتاج شركة فنون مصر، سيناريو وحوار محمد رجاء، وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

ريم البارودي في برنامج شيخ الحارة 

بعد طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد بأيام قليلة قامت الإعلامية بسمة وهبة بنشر مقطع من حلقتها مع الفنانة ريم البارودي على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وتضمن مقطع الفيديو تعليق ريم البارودي على علاقتها بالفنانة سمية الخشاب حيث قالت :”كله بيشرب من نفس الكأس، كما تدين تدان لو بعد حين.. ربنا يديكي ويديني طولت العمر وهفكرك”.
وعلقت بعدها بسمة وهبة الإعلامية في برنامج شيخ الحارة :”بنفركو بلقاء ريم البارودي مع بسمة وهبة”.

جدير بالذكر أنه فور طلاق سمية وأحمد سعد قامت الفنانة ريم بنشر بعض الكلمات فكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يمهل ولا يهمل وعبرت بهذا عن فرحها الشديد بهذا الخبر.
بعدها وحتى لا تخوض في أية منازعات قامت بإغلاق حسابها الشخصي والابتعاد عن اية مشاكل.
خاصًة أن خبر الطلاق جاء بشكل مفاجئ فقد نشر الفنان أحمد سعد على حسابه الشخصي بالصباح الساعه السابعة على فيسبوك قائلًا :”أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي…. أولادي”.

كلمات مفتاحية

أحمد سعد اخبار المشاهير 2019 ريم البارودي ريهام سعيد عيد ميلاد ريهام سعيد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا