صور صابرين بورشيد في المستشفى في حالة خطيرة ووالدها يطلب الدعاء لها

أثارت صور صابرين بورشيد حزن وأسى الكثيرون من مختلف الدول العربية وليس البحرين فقط، حيث انتشرت صور صابرين بورشيد وهي على فراش المرض، على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تمر أسرة صابرين البورشيد لحظات عصيبة، بعدما نقلت أبنتهم الإعلامية والفنانة البحرينية إلى مستشفى قوة الدفاع في دولة البحرين، على إثر إصابتها بأزمة صحية خطيرة مؤخرًا.

 

حقيقة مرض صابرين بورشيد وإصابتها بمرض خطير!

ظهرت الإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد في صورة نُشرت لها حديثًا، وكنت ترقد على السرير بالمستشفى، ويبدو عليها علامات المرض الشديد!.

أصيب الجميع بصدمة كبيرة عندما تم تشخيص مرض الإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد بمرض خبيث وورم في الرأس، وهو ما كشف عنه والدها، طالبًا من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء والعافية.

 

صابرين ووالدها وشقيقتها مريم
صابرين ووالدها وشقيقتها مريم

 

والد صابرين يناشد وزارة الصحة البحرينية لعلاجها بالخارج

أوضح أحمد بورشيد والد الفنانة صابرين بو رشيد أن مرض أبنته يستلزم السفر إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم، حيث أنها أصيبت بمرض السرطان في الدماغ، موضحًا أن الورم الذي أصاب رأسها هو خبيث.

وأكد والد صابرين أن ابنته كانت في الفترة الأخيرة كثيرة النوم، وباتت لا تتذكر إلا والدتها وهو فقط، بينما لم تعد تتذكر أحد من أصدقائها، وكان أحمد بورشيد قد اتجه إلى الكويت وصاحب ابنته إلى مستشفى بمسقط رأسها في البحرين.

نشر أحمد بورشيد صورة لأبنته المريضة على الفراش، عبر حسابه على “انستجرام” وعلق على الصورة قائلًا “صابرين فى خطر ادعوا لها”، ومع الكشف عن التفاصيل الخاصة بحالتها الصحية، طالب مساندة المسؤولين في سفرها لتلقي العلاج اللازم بالخارج.

 

النجوم يدعون للفنانة صابرين بورشيد بالشفاء
النجوم يدعون للفنانة صابرين بورشيد بالشفاء العاجل

 

النجوم يدعون للفنانة صابرين بو رشيد بالشفاء العاجل

تمنت الفنانة أحلام الشفاء العاجل لصابرين وطالبت جمهورها بالدعاء لها وذلك عبر حسابها على “انستجرام”، حيث كتبت “اللهم اشفيها مما فيها اللهم اشفيها شفاءً لا يغادر سقما يارب”.

دعت “شيلاء سبت” للفنانة البحرينية بالشفاء العاجل والعافية، كما قامت بنشر عبر حسابها الشخصي على انستقرام بيان بصورة عاجل الصحة تقرر نقل صابرين بورشيد للخارج، جاء هذا بعد مناشدة العديد من الفنانين والفنانات من مشاهير العرب ووالدها المتألم بسبب مرض ابنته الغالية، نسأل الله أن يشفيها ويعافيها ويشفي كل مريض.

وقالت وزيرة الصحة في البحرين فائقة بنت سعيد الصالح، إنه : ” فور متابعة ديوان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء للحالة، وجّهت الوزارة لجنة العلاج في الخارج، لبدء الترتيب لإجراءات سفر بورشيد لتلقي العلاج في الخارج ” .

 

وزارة الصحة البحرينية تستجيب لعلاج صابرين بورشيد بالخارج
وزارة الصحة البحرينية تستجيب لعلاج صابرين بورشيد بالخارج

 

وزارة الصحة البحرينية تستجيب لعلاج صابرين بورشيد بالخارج

وقد جاء في البيان الذي نشرته “شيلاء سبت” الآتي “بمتابعة من مكتب صاحب السمو رئيس الوزراء، قامت وزارة الصحة بالعمل على استكمال إجراءات نقل المريضة «صابرين البورشيد» للخارج لتلقي العلاج اللازم بعد متابعة الحالة مع الطبيب المعالج”.

وتابع البيان “وتأتي هذه المتابعة في سياق اهتمام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتوفير كافة الخدمات الصحية والاحتياجات العلاجية للمرضى من أبناء هذا الوطن”.

وأضاف “وقد أعربت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح عن عميق شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر على دعمه الدائم مما يجسد اهتمام ومتابعة سموه شخصياً للقضايا التي تمس المواطن البحريني وخصوصاً في الجوانب والإجراءات المتعلقة بالصحة”.

واستطردت وزارة الصحة في البيان “وأكدت وزيرة الصحة على أنه فور متابعة ديوان صاحب السمو الملكي للحالة قامت بتوجيه المسئولين والمعنيين بالوزارة عن العلاج بالخارج لمتابعة الحالة، والترتيب لإجراءات سفر المريضة المعنية لتلقي العلاج اللازم لحالتها، والحفاظ عليها من التدهور أو المضاعفات”.

 

صابرين بورشيد تصاب بورم خبيث بالرأس و حالتها خطيرة
صابرين بورشيد تصاب بورم خبيث بالرأس و حالتها خطيرة

 

وأردفت الصحة “وقد قامت لجنة العلاج بالخارج بالتواصل مع والد المريضة والذي وجه نداء للمساعدة في علاج ابنته بالخارج، حيث تم التنسيق معه للحضور يوم غدا الأربعاء بمقر اللجنة والبدء بالإجراءات الكفيلة بمباشرة سفر المريضة للخارج، مع العلم بأنه تم تبيان الخيارات المتوفرة لعلاج المريضة والتي ستكون فورية ولن تتطلب إجراءات طويلة مثل التواصل مع المستشفيات واصدار تأشيرات السفر وما شابه، حيث أن حالة المريضة تتطلب سرعة التدخل العلاجي تفاديا لوقوع المضاعفات وتدهور الحالة”.

واختتمت وزارة الصحة البيان كالآتي “اللهم لك الحمد والشكر يارب شكرا لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان على دعمك الدائم .. شكرا من قلب وهذا مو غريب عليك عقبال يارب ما نسمع خبر شفاء أختنا الغالية #صابرين_بورشيد … يارب تقوم بالسلامه والصحه”.

يذكر أن صابرين بورشيد بدأت عملها كمذيعة فى الإذاعة البحرينية عام 2008، كما بدأت حياتها الإعلامية فى تلفزيون البحرين، حيث قدمت أول برنامج لها “صيف البحرين” 2009 ثم خاضت تجربة إذاعية ونجحت بشكل ملفت، ومن ثم انطلقت لتقديم عدة برامج تلفزيونية، وانتقلت فيما بعد إلى الوسط الفني وعملت كممثلة في أكثر من عمل درامي، حيث خاضت أولى تجاربها الفنية فى عام 2012 فى مسرحية “مصباح زين”، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل “عشاق رغم الطلاق”، وكانت تقدم حاليًا برنامج “ع السيف”.

 

الاعلامية البحرينية صابرين
الاعلامية البحرينية صابرين

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author