رابط تحميل اغنيه عمرو دياب الجديدة مقدرش عالنسيان

 

حققت اغنية عمرو دياب مقدرش عالنسيان نجاح كبير منذ طرحها عبر القناة الرسمية للهضبة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث حققت اغنية عمرو دياب مقدرش عالنسيان نسبة مشاهدة عالية تجاوزت حاجز المليون و800 مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها مساء يوم الإثنين الماضي، لتتصدر بذلك قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على “اليوتيوب”.

 

عمرو دياب يطرح اغنية عمرو دياب مقدرش عالنسيان
عمرو دياب يطرح اغنية عمرو دياب مقدرش عالنسيان

 

وأغنية “مقدرش عالنسيان” للمطرب عمرو دياب، هي من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفي، توزيع أسامة الهندي، إنتاج ناي التي يمتلكها النجم عمرو دياب.

 

رابط تحميل اغنيه عمرو دياب الجديدة مقدرش عالنسيان

 

تعد أغنية مقدرش على النسيان نجاح جديد ينضم لسلسلة النجاحات التي جمعت الثلاثي “عمرو دياب وتركي آل الشيخ والملحن عمرو مصطفى”، الذين سبق وقدموا سويًا العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

 

 

كما أن الأغنية ثامن تعاون بين عمرو دياب، وتركي آل شيخ، حيث قد قدما معًا من قبل أغاني عديدة منها “أجمل عيون” المعروفة ب”برج الحوت”، “احلي حاجة” من ألبوم الهضبة معدي الناس، وكذلك أغاني “هدد، كل حياتي، ملاك الحسن، يا ساحر”، من ألبوم “كل حياتي”، بالإضافة إلى أغنية “سينغل” تحمل عنوان “بحبك انا” تزامنا مع احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده.

 

عمرو دياب يتعاون في اغنية مقدرش عالنسيان مع عمرو مصطفى وتركي آل الشيخ
عمرو دياب يتعاون في اغنية مقدرش عالنسيان مع عمرو مصطفى وتركي آل الشيخ

 

 

جانا ابنة عمرو دياب تطرح أغنية جديدة وتنافس والدها!

تستعد الفنانة الشابة جنى دياب أبنة الفنان عمرو دياب لطرح أغنية جديدة باللغة الإنجليزية، بالتزامن مع طرح أغنية والدها النجم الكبير، والتي حملت اسم “مقدرش عالنسيان”، وهو ما شكل مفاجأة كبيرة لكل جماهير عمرو دياب، الذين استمعوا إلى أغنية ابنته جانا، واشادوا بغنائها كموهبة شابة صاعدة.

أعلنت المطربة الشابة جانا ابنة عمرو دياب عن أغنية جديدة قريبًا، حيث قامت بنشر مقطع من فيديو الاغنية عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قالت فيه أنها بصدد تسجيلها غدًا للاغنية، وانها تتمني الانتهاء منها قريبا.

 

جانا ابنة عمرو دياب
جانا ابنة عمرو دياب

 

وكشفت في المقطع انها بصدد تسجيلها للاغنية غدا، وتتمنى طرحها والكشف عنها في أقرب وقت، حيث ان جانا دياب تميل للغناء باللغة الانجليزية، وقد سبق وقدمت أغنية من قبل حملت إسم “Mouth taped shut”.

يذكر أن الفنان المصري عمرو دياب تزوج من الفنانة شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها نور، ثم تزوج بأخرى سعودية هي زينة محمد عاشور، وأنجب منها توأم هما عبد الله، وكنزي، وآخر بناته جنى التي رزق بها في النصف الثاني من 2002.

 

 

احدث حفلات السوبر ستار عمرو دياب

من ناحية أخرى يستعد النجم عمرو دياب إلى إحياء حفل غنائي جديد في القاهرة، وذلك داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وذلك في مساء الجمعة الموافق 19 أبريل الحالي.

ويشارك في حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية أثنين من النجوم العالميين جيمس آرثر، ومهمون أورهان، والتي يتوقع لها نجاح جماهيري كبير وأعداد كبيرة من الحضور.

إلى جانب ذلك يشارك أيضاً الهضبة عمرو دياب في إحياء حفل غنائي جديد بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، على مسرح مدينة الملك عبدالله الإقتصادية، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أبريل الحالي.

كما أحيى النجم الكبير مؤخراً حفل غنائي في دبي، بالتحديد على مسرح مدينة دبي للإعلام، وذلك في 28 مارس الماضي، وشهد الحفل حضور جماهيري حاشد، فقد نفذت جميع تذاكر الحضور بجميع فئاتها المختلفة قبل بداية الحفل بأيام، كعادة حفلات النجم الكبير.

من قبل ذلك شارك النجم الكبير في حفلات مهرجان الشارقة في مدينة الدمام، وذلك في الخميس الموافق 22 مارس الماضي، وسط حضور جماهيري كبير.

 

عمرو دياب يعلن عن حفله المقبل
عمرو دياب يعلن عن حفله المقبل

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author