فيديو ريم البارودي تثير الجدل برقصها علي اللي باعنا خسر دلعنا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رقص ريم البارودى على أغنية راغب علامة “اللي باعنا”، حيث اعتبر البعض فيديو رقص ريم البارودي هو رسالة غير مباشرة إلى زوجها السابق أحمد سعد.

ريم البارودي
ريم البارودي

فيديو رقص ريم البارودى ورسالة غامضة إلى أحمد سعد

نشرت الفنانة المصرية ريم البارودي مقطع فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، ظهرت ريم في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية النجم اللبناني راغب علامة “اللي باعنا”.

ريم ظهرت وهي ترقص مع صديقتها النجمة التونسية فريال يوسف، والصحفي أيمن سليم، الأمر الذي اعتبره البعض إنه رسالة غير مباشرة توجهها إلى زوجها السابق المطرب أحمد سعد.

كما ربط البعض بين حركاتها في الفيديو وبين خبر طلاق النجمة سمية الخشاب من زوجها السابق المطرب أحمد سعد بشكل رسمي بوصفه شكل من أشكال الشماتة.

إلا أن العديد من محبي ريم البارودي دافعوا عنها بأن لها كامل الحق في الإستمتاع بحياتها الشخصية كما تشاء دون أن يكون الأمر مرتبط بأي شخص حتى ولو كان زوجها السابق.

ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب

بيان ريم البارودي بشأن طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

منذ عدة أيام أطلقت النجمة ريم البارودي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بيان تؤكد من خلاله أنه لا علاقة بها وبين خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب.

وأن كل ما ينسب إليها من صور أو تعليقات أو منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي حسابات غير حقيقية، فقد سبق وأعلنت أنها لاتمتلك سوى حساباتها الحالية فقط.

كما أبدت غضبها الشديد من محاولة إقحام البعض لها في أزمة احمد سعد زوجها السابق بطليقته النجمة سمية الخشاب، خاصة بعدما ربط البعض بين رد فعلها على سؤال تم توجيهه إليها في برنامج إم بي سي تريدينج.

بيان ريم البارودي

حيث وجه لها مقدم البرنامج سؤال بشأن تعليقها على خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب لتجيبه قائلة “لا تعليق” ومنحته قبلة، فقالت أنها تعرف المذيع من بدايتها الفنية وأن تصرفها هذا كانت إشارة منها له بعدم إقحامها بأمور لا تعنيها.

جدير بالذكر أن هذا المقطع تم تداوله بعد إعلان خبر الطلاق الرسمي بين سمية الخشاب وأحمد سعد، خاصة بعدما سعى أحمد سعد لإثبات الطلاق بينه وبين الخشاب بصورة رسمية على يد المأذون والشهود.

ثم أشارت ريم في نهاية بيانها أنها لا ترغب الزج باسمها في أي خلافات لا بالسلب ولا بالإيجاب، وطالبت الصحفيين بالنظر إلى مسلسل في غاية الاهمية بحد تعبيرها وهو مسلسل قيد عائلي.

بيان ريم البارودي

حيث قالت “أتمنى أنهم يهتمون بمسلسل في غاية الاهمية قيد عائلي بطولة ثلاثين نجم ونجمة تأليف وإخراج وإنتاج، فأنا اتمنى الوقوف جانبي في حياتي المهنية لا في حياتي الشخصية”.

احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب
احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

طلاق أحمد سعد من سمية الخشاب

أعلن المطرب أحمد سعد خبر إنفصاله عن النجمة سمية الخشاب في صباح الخميس 28 مارس الماضي في الساعات الأولى من اليوم بطريقة مفاجئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتب سعد ” انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب …، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي ☺❤”.

بينما أعلنت النجمة سمية الخشاب أن الطلاق كان رغبتها منذ حوالي ست أشهر، لكنها لم تعلن الامر لظروف مرضية كان يمر بها أحمد سعد.

لكن بعد ذلك تم تداول بعض الصور أثناء وقوع الطلاق الرسمي بينهم أمام المأذون في إشارة إلى تناقض كلام الخشاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author