فيديو حلا الترك تقلد والدتها بتصرفاتها مع شقيقتها

 

فيديو حلا الترك أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ جمهورها ومتابعيها بـ فيديو حلا الترك مع أشقائها، وهي كانت تتصرف فيه بطريقة طريفة وعفوية، وكانت تقلد في الفيديو والدتها “منى السابر”، في طريقة تعاملها مع أولادها، وقد حاز مقطع الفيديو على إعجاب معجبيها ومتابعيها كثيرًا، لاسيما وأن حلا ظهرت بشكل جديد، في مقطع يتحدث عن حياتها العائلية، التي طالما ما أثارت جدل كبير في وسائل الإعلام.

 

فيديو حلا الترك
حلا الترك

 

حلا الترك تجسد في برنامجها دور الأم وتتقمصه من والدتها!

عرضت الفنانة البحرينية حلا الترك في برنامجها الواقعي “حلا”، الذي تقدمه، والذي يذاع عبر شاشة قناة MBC 4 الفضائية، بعض المشاهد العائلية التي جمعتها مع أخواتها محمد وعبدالله، وقد لعبت حلا في إحدى فقرات البرنامج دور الأم وهي تتفقد أبنائها، لكي تعرف إذا كانوا يدرسون أم يلهون!.

ظهرت حلا وهي تدخل بطريقة مفاجأة إلى غرفة شقيقها محمد، وقد ظلت تسأل أخوها عن الذي يفعله الآن، وعندما التقط هاتفه الجوال، سألته “لماذا لا تدرس”، وظلت تحقق معه وتطالبه بإلقاء الهاتف من يديه، لكي يهتم بدروسه ويستعد للإمتحانات!.

أكدت حلا أن العلاقة بينها وبين شقيقها مميزة، حيث علقت على الفيديو قائلة “أحب اتطنز عليه”، وقد لاحظ الكثيرون من خلال كلامها أنها تشعر براحة نفسية أكثر في منزل والدتها.

 

 

 

 

حلا الترك تغني برفقة شقيقها الصغير

كما عرضت حلا الترك في إحدى فقرات برنامجها، مشهد آخر لها مع شقيقها الصغير عبدالله، وقد ظهرت برفقته وهي تلعب معه، وقد أعربت أنها تحبه كثيرًا، وتحب اللعب معه، كما أنه يذكرها بمرحلة طفولتها، وقد لاحظ جمهورها الجانب الطيب والحنون في شخصيتها، والذي يظهر برفقة أشقائها، وفي حياتها العائلية.

و سبق ايضًا وأن قامت حلا بنشر مقطع فيديو مباشر لها برفقة شقيقها الصغير عبدالله، عبر حسابها على موقع “سناب شات”، وظهرت فيه وهي تغني وتشجع شقيقها الصغير على الغناء معها.

حصد الفيديو آلاف الإعجابات والتعليقات، التي أثنت على علاقة حلا بإخوتها، والتي تحسنت كثيرًا بعدما انتقلوا إلى حضن والدتهم، خاصًة وأن الكثيرون لاحظوا أنها أصبحت أكثر سعادة وإستقرار عن ذي قبل، كما أنها حققت الكثير من النجاحات الفنية المدروسة، وهذا واضح من خلال إبتسامتها هي وأشقائها في مقاطع الفيديو التي تنشرها حديثًا.

 

دنيا بطمة تهاجم حلا الترك في عيد ميلاد والدها!

يشتعل الخلاف بين حلا الترك ودنيا بطمة بين الحين والأخر، خاصًة بطريقة التعليقات غير المباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الرسالة التي فسرها متابعي دنيا بطمة على أنها تقصد حلا الترك في عيد ميلاد زوجها.

في يوم ميلاد زوجها ووالد حلا الترك المنتج محمد الترك وجهت له الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة بهذه المناسبة، والتي فسرها متابعيها على أنها تلمح لعدم تهنئة حلا لوالدها بعيد ميلاده.

حيث نشرت بطمة قائلة: “كل عام وانت حبيبي، كل عام وانت رفيق عمري ودربي، وكل عام وانت سندي يا أحلى شجرة في بستان حياتي”.

وأضافت: “وكل عام وانت حبيب الكل وأبو غزل الجميل. أنا وغزل وكل عيلتي ولي يحبونك نقلك الله لا يحرمنا منك يا روح روحي ويعطيك الصحة والابتسامة الدائمة. عيد ميلاد سعيد عمري. أحبك”.

واعتبر بعض المتابعين أنها تطلق على زوجها لقب “أبو غزل” متعمدة إغاظة ابنته الكبرى الفنانة حلا الترك.

وكانت هذه الرسالة تعليق على فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستجرام”، جمع عدة صور لهما ومع طفلتهما غزل.

 

دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك وابنتها غزل الترك
دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك وابنتها غزل الترك

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author