بالفيديو.. سكودا تكشف عن أحدث سياراتها العائلية الأنيقة  

بالفيديو.. سكودا تكشف عن أحدث سياراتها العائلية الأنيقة
بالفيديو.. سكودا تكشف عن أحدث سياراتها العائلية الأنيقة

 

كشفت شركة ” سكودا ” عن نموذجها الجديد من سيارات “Scala” بهيكل هاتشباك ، يجعل هذه السيارات من أكثر المركبات العائلية تميزا في الأناقة ، وبنيت على منصة “MQB” التي مكنت المصممين من تزوديها بقمرة تتسع لـ 5 ركاب.

” سكودا ” تطلق سيارة عائلية غاية في الأناقة

كما وتتميز “Scala” الجديدة بصندوق بضائع خلفي كبير بسعة 467 لترا ، يمكن توسيعه إلى 1410 لترات بطي الصف الخلفي من المقاعد ، كما حصلت هذه السيارة على واجهة قيادة متطورة ، مزودة بزوج من الشاشات، واحدة تعمل باللمس بمقاس 10.25 بوصة، وأخرى بحجم 6 بوصات مقابل السائق مباشرة.

مميزات السيارة الجديدة

هذا وزودت السيارة الجديدة بأحدث أنظمة المولتيميديا ، وأنظمة لتسخين المقاعد والزجاج والمرايا ، ونظام تنقية لهواء القمرة ، وكاميرات من الأمام والخلف لمساعدة السائق على ركنها بدقة وأمان ، بالإضافة إلى نظام دفع أمامي ، وعلبة سرعة بـ 7 مراحل ، وعجلات تترواح قياساتها ما بين 15 و18 إنشا ، صممت لتناسب جميع الطرقات.

تزويد السيارة الجديدة بمحركات متعددة

كما جاءت هذه السيارة بعدة أنواع من المحركات ، محرك بنزين اقتصادي بسعة لتر واحد ، وعزم 95 حصانا ، ومحرك بسعة 1.5 لتر ، وعزم 115 حصانا ، ومحرك “TSI” ، بأربع أسطوانات وعزم 150 حصانا ، بالإضافة إلى محرك ديزل ، بسعة 1.5 لتر ، وعزم 115 حصانا.

يمكنك أيضا قراءة More from author