زوج قتل زوجته رميا بالرصاص بعد خلافات وطلاق ونفقة

زوج قتل زوجته رميا بالرصاص بعد خلافات وطلاق ونفقة
زوج قتل زوجته رميا بالرصاص بعد خلافات وطلاق ونفقة

لم يحتمل زوج في الأردن ابتعاد زوجته وبناته عنه بسبب خلافات أسرية قادت الزوجة للرحيل عن المنزل ، ثم رفعت قضية تطالب فيها الزوج بالطلاق والنفقة ، فما كان منه إلا أن أقدم على قتلها وفي الأثناء أصاب ابنته أيضا بطلق ناري .

الحكم بإعدام زوج قتل زوجته وأصاب ابنته بالرصاص

محكمة الجنايات الكبرى في العاصمة الأردنية عمّان حكمت أخيرا بالإعدام شنقاً على الرجل بتهمة قتل زوجته بإطلاق النار عليها ، وقد وجّهت المحكمة للرجل، وهو في الثلاثينيات من عمره ، تهماً تتعلّق بجنايتي القتل العمد والشروع بالقتل العمد وجنحة حمل وحيازة سلاح ناري غير مرخص استخدمه أثناء تنفيذ الجريمة الشنيعة.

الزوجة تكبر زوجها بعشر سنوات

وقالت تقارير صحفية أردنية ، إن الرجل أقدم على قتل زوجته ، التي تكبره بنحو 10 سنوات ، في شهر أكتوبر من العام 2016 ، وذلك بعد خلافات عديدة بينهما ، بسبب سوء معاملة الرجل لها وعدم تحمله مسؤولية المنزل المالية.

الزوج تربص لزوجته وأرداها بطلق ناري

ووفقاً للتقارير فإن الزوجة طلبت الطلاق من زوجها ، وتركت المنزل بعدما اصطحبت بناتها معها للعيش في منزل آخر ، ثمّ رفعت دعوى قضائية بحق زوجها للحصول على النفقة ، وأقدم الرجل على قتل زوجته من خلال إطلاق النار عليها وهي تدخل منزلها ، فتسبب بإصابتها في صدرها وبطنها ، كما أصاب ابنته ، التي كانت برفقة والدتها بطلقات نارية تركتها بإصابة متوسطة ، واعتقل الرجل وأحيل إلى المحكمة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author