نفي شائعة وفاه الإعلامي السعودي أحمد الشقيري

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر وفاة أحمد الشقيري الإعلامي السعودي الشهير، ولكن ما هي حقيقة وفاة أحمد الشقيري ؟.

أحمد الشقيري

حقيقة وفاة أحمد الشقيري

نشرت إحدى الصحف السعودية خبر عن وفاة أحمد الشقيري الإعلامي السعودي الشهير، إذ قالت أنه توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة.

خبر وفاة أحمد الشقيري

الأمر الذي أثار حالة من القلق من قبل محبي الإعلامي الشهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في محاولة منهم للتأكد من الخبر.

خاصة وأنه لم يتم نفي الخبر أو تكذيبه من قبل صفحات الشقيري على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

شغل الخبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي حتى خرج أحد الإعلاميين السعوديين وهو الصحفي سعود مطلق الذيابي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري

قائلاً:“‏أبدي أسفي واعتذاري الشديدين للجميع لتسرعي بتمرير خبر غير حقيقي عن شائعة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري فقد خدعت بصياغة الخبر ومصدره قبل التثبت والتأكد من عدم صحته”.

“أسأل الله تعالى أن يطيل في عمره على طاعة الله وتمام العافيه وان يتجاوز عني فيما اقدمت عليه من خطأ غير مقصود.”.

من هو أحمد الشقيري؟

هو إعلامي سعودي الجنسية من أصول فلسطينية، ولد في 19 يوليو عام 1974م في مدينة جدة، متزوج وله أثمان من الأبناء هم يوسف وإبراهيم.

عمل الشقيري كمقدم برامج تلفزيونية، ومنتج تلفزيوني، وناشط إجتماعي، وكانت أبرز برامجه التلفزيونية هو برنامج خواطر بجميع أجزائه، وبرنامج يلا شباب، وبرنامج رحلة مع حمزة يوسف، وبرنامج لو كان بيننا الحبيب، وأخيراً برنامج قمرة.

جاءت شهرة الشقيري من تقديمه لنوعية البرامج التلفزيونية التي تناقش أكثر القضايا الملحة في المجتمعات العربية والإسلامية، والتحديات التي تواجه الشباب العربي وكيفية النهوض بالمجتمع.

وكانت أكثر هذه البرامج شهرة هو برنامج خواطر الذي قدم منه العديد من المواسم، وارتبط البرنامج بشهر رمضان المبارك، وأصبح له ملايين المتابعين عبر مختلف أنحاء الوطن العربي.

وقدم الشقيري في بداية مشواره الإعلامي برنامج خواطر الشاب الذي شاركه فيه النجم أحمد الفيشاوي في بداية مشواره الفني وبداية فترة إلتزامه الديني، ثم تفرد الشقيري بعدها بسلسلة خواطر.

يمكنك أيضا قراءة More from author