عمرو سعد يوجه رساله رومانسية لزوجته بعد طلاق اخيه

صورة جديدة تجمع النجم عمرو سعد وزوجته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في ظهور نادر للنجم عمرو سعد وزوجته نشر لها صورة جديدة ووجه إليها رسالة رومانسية.

زوجة عمرو سعد

صور عمرو سعد وزوجته على انستقرام

نشر النجم عمرو سعد صورة جديدة له برفقة زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام موجهاً إليها رسالة رومانسية.

حيث عبر عمرو سعد عن حبه لزوجته، في لافتة رومانسية منه تعبيراً عن حبه الشديد لها فقال: “أنت لست فقط أم أطفالي، ولكنك أيضاً ملكة هذه العائلة”.

عمرو سعد مع زوجته

تأتي هذه الرسالة بعد طلاق شقيقه أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب بشكل رسمي، بعد إعلان خبر الطلاق منذ حوالي أسبوعين تقريباً.

ويعد هذا الظهور لعمرو سعد وزوجته ظهور نادر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لا تظهر زوجة عمرو معه كثيراً في اللقاءات الرسمية.

عمرو سعد

آخر أخبار عمرو سعد الفنية

يعيش النجم عمرو سعد حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يعمل على إنهاء تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد حملة فرعون.

فيلم حملة فرعون هو أحدث أفلام النجم عمرو سعد والتي يعود بها إلى السينما بعد آخر افلامه الذي عرض منذ حوالي عام تقريباً مع المخرج خالد يوسف والنجمة غادة عبد الرازق.

الفيلم من إنتاج شركة السبكي للمنتج محمد السبكي ويشارك في بطولته النجمة روبي، ونجم مسرح مصر حمدي المرغني، والفنان محمد لطفي، والفنانومحمود عبد المغني، والممثل الشاب رامز أمير، والبطل المصري كرم جابر، والإخراج للمخرج رؤوف عبد العزيز.

إلى جانب ذلك يسارك في العمل مجموعة من النجوم العالميين كضيوف شرف بالفيلم على رأسهم الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون، واللبنانية قمر، والممثلة الايطالية مايا طلام، وغيرهم.

تايسون مع عمرو سعد

علاقة عمرو سعد مع مايك تايسون في فيلم حملة فرعون

فاجئ النجم عمرو سعد الجميع بخير إنضمام الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون إلى فريق عمل فيلمه الجديد حملة فرعون من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

حيث شارك عمرو صورة تجمعه بالملاكم الشهير علق عليها قائلاً: “حملة فرعون دخلت في الجد قوي 💪🏽 كان رائع مايك تايسون واللي جاي ان شاء الله مفاجأة جامدة …، دعواتكم 🌹🙏🏼”.

عمرو سعد مع مايك تايسون

ثم نشر فيديو يجمعهما سوياً أثناء تصوير أحد المشاهد ضمن أحداث الفيلم، علق عليه قائلاً: “لما مايك تايسون يدعيلك دعوة حلوه قبل المعركة😂😂😂😂لا ويوم عيد الأم”.

لما مايك تايسون يدعيلك دعوة حلوه قبل المعركة😂😂😂😂لا ويوم عيد الأم

Posted by Amr Saad on Thursday, March 21, 2019

 

ثم تحدث عمرو سعد عن آخر أيام التصوير التي جمعته بالملاكم الشهير، وكيف تأثر بعد أن قدم له عمرو سعد هدية خاصة جداً وهي سلسلته الخاصة.

منشور عمرو سعد

فنشر عمرو سعد صورة له مع مايك تايسون من اخآ يوم تصوير وعلق عليها قائلاً: “كان اخر بوم لمايك تايسون معانا في التصوير …، انا أهديته سلسلة فضة هي تميمة الفيلم ولما قولتله مكتوب عليها قرآن كريم كان رد فعله مدهش لانه فرح وعينية لمعت ودمعت وبقيت الحكاية حاقولها بعدين …، شكرا مايك تايسون 💚🙏🏼”.

هذا ويسعى فريق العمل للإنتهاء من التصوير استعداداً لإنهاء المراحل الاخيرا بالفيلم تمهيداً لعرضه في موسم عيد الفطر القادم.

من ناحية أخرى عاد النجم عمرو سعد لإستكمال مسلسله الرمضاني الجديد بركة، الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي، ليكون رمضان المقبل هو موعد العرض الأخير للمسلسل.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author