صور الافيش الرسمي لمسلسل علي ربيع فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

البوستر الإعلاني الأول من دعايا مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 الآن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كشف نجم مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 علي ربيع عن صورته على صفحته الرسمية على الفيس بوك.

بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

نشر نجم مسرح مصر علي ربيع صورة البوستر الإعلاني الأول لمسلسله التلفزيوني الجديد فكرة بمليون جنيه عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وأرفق علي ربيع مع الصورة تعليق كتب فيه قائلاً: “علي بركه الله مسلسل #فكره_بمليون_جنيه يارب علي خير تحياتي لكل الشعب المصري والعربي وانتظرونا رمضان ٢٠١٩#هتولع_نار_هتبقي_دماار☄️☄️☄️💣”.

بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسل فكرة بمليون جنيه من إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج المخرج وائل إحسان، ومن بطولة النجمة صابرين، والنجم الكبير صلاح عبد الله، والفنانة حنان سليمان، والفنان وليد فواز.

بالإشتراك مع الفنان طارق عبد العزيز، والفنانة الشابة سهر الصايغ، والفنانة الشابة ولاء الشريف، ومايان السيد، وأحمد سلطان، والطفل أحمد السيسي الذي ظهر في الموسم الماضي من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز.

فريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنيه

إلى جانب ذلك يشارك نجم مسرح مصر كريم عفيفي في بطولة مسلسل فكرة بمليون جنيه إلى جانب صديقه وزميله الفنان علي ربيع.

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي معاً في المسلسل الكوميدي سك على أخواتك الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً.

 

علي ربيع وكريم عفيفي

آخر أخبار نجم مسرح مصر علي ربيع الفنية 

يستعد النجم علي ربيع نجم مسرح مصر لخوض ثاني تجاربه التمثيلية المطلقة في الدراما التلفزيونية بمسلسل فكرة بمليون جنيه، والذي ينافس به موسم رمضان الدرامي القادم الذي ينطلق بعد أقل من شهر من الان.

مسلسل فكرة بمليون جنيه بدأ ربيع تصويره في شهر يناير الماضي، فنشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً: “ما شاء الله انتظرونا رمضان ٢٠١٩ #فكره_بمليون_جنيه دعواتكم 🙏”.

منشور علي ربيع

بطبيعة الحال يتوقع أن يكون المسلسل قنبلة ضحك موقوتة بسبب ما يضمه من كوكبة مميزة من نجوم الكوميديا المشهورين.

وقد يخرج علينا علي ربيع بالغناء في المسلسل أيضاً مثل ما حدث في مسلسله الرمضاني الماضي سك على أخواتك، فنشر ربيع عبر حسابه على فيسبوك صور له من داخل استديو تسجيل الصوت.

علي ربيع

فظهر في صورة مع الممثلة الشابة مايان السيد أثناء تسجيلهم لإحدى الأغنيات، كما نشر ربيع مقطع فيديو قصير له من داخل الاستوديو كتب عليه : “من تسجيل أغاني مسلسل #فكره_بمليون_جنيه 💣
يارب اكرمنااا محدش بيكلها بالساهل🤣”.

من تسجيل أغاني مسلسل #فكره_بمليون_جنيه 💣يارب اكرمنااا محدش بيكلها بالساهل🤣

Posted by ‎Ali rabee – علي ربيع‎ on Tuesday, March 12, 2019

 

ونشر عدة صور تجمعه بالفنانة الشابة ولاء الشريف من داخل كواليس مسلسل فكرة بمليون جنيه وعلق عليها قائلاً: “كواليس مسلسل #فكره_بمليون_جنيه رمضان ٢٠١٩”. 

ولاء الشريف مع علي ربيع

ونشر صورة تجمعه بفريق العمل من داخل كواليس مسلسل فكرة بمليون جنيه وعلق عليها قائلاً: “احلي مسلسل وأحلي ناس ان شاء الله #فكره_بمليون_جنيه رمضان ٢٠١٩ انتظرونا 💣 بأمر الله”.

صورة فريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنيه

هذا وقد انتهى فريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنيه من تصوير 15 حلقة من حلقات المسلسل، وانتهى المخرج وائل إحسان من مونتاج عشر حلقات من المسلسل إلى الآن.

ويسعى مخرج العمل وائل إحسان على تكثيف أوقات التصوير، والإنتهاء من المراحل النهائية من المسلسل استعداداً لعرضه في شهر رمضان المبارك.

حيث يصارع فريق العمل الوقت حتى يصبح المسلسل جاهز للتسليم إلى القنوات الفضائية الحاصلة على حقوق عرض المسلسل قلل بداية الشهر الكريم والذي لم يتبقى سوى عدة أيام قليلة قبل بداية الشهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author