صور سما المصري تهاجم محمد رمضان ابو فانلة مقطوعه

 

أثارت صور سما المصري التي نشرتها مؤخرًا جدل كبير، حيث حازت صور سما المصري على العديد من التعليقات من قبل متابعيها، على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كانت أحدث الصور التي شاركتها الراقصة المصرية سما المصري عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، صورة لحفل النجم المصري تامر حسني الأخير، وعلقت على صورة الحفل بطريقة أعتبرها البعض “ساخرة”!.

عقدت الراقصة سما المصري مقارنة بين حفل الفنان الشاب محمد رمضان، وبين حفل الفنان المصري تامر حسني، الذي شهد حضور ما يزيد عن 160 ألف شخص، من خلال صورة نشرتها لحفل نجم الجيل على حسابها الخاص في “إنستجرام”.

أكدت سما من خلال تلك الصورة أن الفرق واضح بين الحفل الذي أحياه النجم محمد رمضان مؤخرًا لأول مرة بالتجمع الخامس، تحت اسم “أقوى حفلة في مصر”، وبين حفل نجم الجيل تامر حسني، الذي حضره الآلاف، وعلى الرغم من ذلك لم يطلق على حفله أنه الأقوى في مصر، كما أنه لم يذكر أنه رقم واحد كما فعل محمد رمضان!.

 

رأي سما المصري في حفل محمد رمضان
رأي سما المصري في حفل محمد رمضان التي اطلق عليها اقوى حفلة في مصر

 

سما المصري “تامر حسني نمبر وان”!

علقت سما المصري على صورة حفل تامر حسني الأخير قائلة “دي حفلة تامر حسني أكثر من ١٦٠ ألف من الجمهور.. لا طلع قال ((أقوى حفلة في مصر)) ولا طلع قالع الفانلة على المسرح ولا عمره قال إنه نمبر وان.. ودا جمهور حقيقي لا جهة مدعماه ولا دول صحفيين دا جمهور حقيقي… الفرق بينهم زي الفرق بين السما والأرض.. طبعا السرسجية بتوع السرسجي اللي على رأسهم بطحة هيدخلوا يشتموا طبعا ما هو بقى ماركة مسجلة أنه سرسجي.. عشان تعرفوا إنكم سرسجية وعلي راسكم بطحة…”.

وأضافت: “احترامي لتامر حسني وجمهوره ولما انتقدته قبل كده كان عشان كان حنين أوي في أغانيه بس والله الحنية والنحنحة طلعت أكثر احترامًا من أبو فانلة مقلوعة وبنات ليل واقفين يرقصوا جنبه…. تامر حسني نمبر وان… وهعملك بلوك برضو يا سرسجي منك له”.

على الرغم من أن الراقصة المصرية سما المصري لم تسمي محمد رمضان في إنتقاداتها اللاذعة، ولم تذكر اسمه، إلا أن الجمهور بالطبع تيقن من أنها تقصده دون غيره، لاسيما وأنها ذكرت جملة “أقوى حفلة في مصر”، التي روج من خلالها لحفله الأول في العاصمة المصرية، وكأنها تشير إليه بطريقة غير مباشرة!.

تفاعل عدد كبير من متابعي الراقصة المصرية عبر حسابها الشخصي، حيث انقسموا إلى فريقين، فريق مؤيد، يؤكد أن محمد رمضان يفسد جيل بأكمله، ولا يمتلك مؤهلات المطرب، أو المغني الإستعراضي، على عكس تامر حسني، الذي استطاع إثبات موهبته، ويعد فنان شامل، وفريق آخر معارض، مبررًا ذلك بأن رمضان له قاعدة جماهيرية كبيرة، كما أن محبيه متقبلينه كمغني.

 

سما المصري تقارن بين حفل تامر حسني ومحمد رمضان
سما المصري تقارن بين حفل تامر حسني ومحمد رمضان

 

بعد الهجوم على حفل محمد رمضان هل سيواجه القضاء قريبًا؟!

وكان المحامي الشهير سمير صبري قد تقدم مؤخرًا ببلاغ إلى النائب العام، وإلى نقابة المهن التمثيلية ضد النجم محمد رمضان بسبب ظهوره عارياً في حفله الغنائي الذي أقيم مساء الجمعة الماضية.

وجاء في بلاغه الآتي: “خرج علينا محمد رمضان بحفل غنائي وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريًا لفقرات عديدة من الحفل”.

وأضاف “وجميع من كانوا في الحفل شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة”.

وتابع قائلاً: “أكاد أجزم أن غالبيتهم كانوا غير مدركين لأفعالهم وكأن الرسالة التي يوصلها المبلغ ضده برقصه العاري هي اتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير”.

 

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

 

ثم استطرد “هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم بها بذلك الفعل وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عاريا وبصورة بلطجي وكل من يشاهده يريد أن يفعل ما يراه من مشاهد ضرب وقتل وحرق دون مبالي بتلك الفئة العمرية التي تشاهده”.

وأردف ”والتي يعمل المبلغ ضده على أن يثبت في وجدانها صورته وأفعاله وإسفافه وسقطاته وأصبحوا يقلدونها دون فكر أو وعي مما يكون ما يفعله المبلغ ضده هو أشد خطرا من المواد المخدرة بل أصبح أكثر خطرًا على المجتمع من الجرائم الإرهابية لما يحتويه المحتوى المسف الذي يقدمه”.

وأختتم بلاغه مطالباً نقابة المهن التمثيلية ونظيرتها الموسيقية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنصوص عليها لإرتكابه العديد من المخالفات النقابية المجرمة قانوناً.

كما قام المحامي أيمن محفوظ بتقديم بلاغ ضد النجم محمد رمضان بسبب إقامته لحفل غنائي وتوجيه العديد من التهم له منها إفساد الشباب، ولم يقف الأمر عند ذلك، بل قام مقدم البلاغ أيضاً بتوجيه إنذار إلى نقيب المهن الموسيقية فى مصر النجم هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان.

 

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب حفله الأخير في التجمع
بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب حفله الأخير في التجمع

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author