ميغان ماركل تخالف التقاليد مجددا وترفض الاستعانة بأطباء الملكة

ميغان ماركل تخالف التقاليد مجددا وترفض الاستعانة بأطباء الملكة
ميغان ماركل تخالف التقاليد مجددا وترفض الاستعانة بأطباء الملكة

لا تنفك ميغان ماركل دوقة ساسيكس زوجة الأمير هاري ، عن مخالفة التقاليد الملكية ، وهو الأمر الذي اعتادت عليه منذ دخولها ضمن العائلة البريطانية المالكة ، والجديد رفضت ميغان حضور أشهر أطباء العالم أثناء ولادة طفلها ، معارضة بذلك تقاليد ملكية استمرت لسنوات عديدة.

ميغان ماركل اختارت فريق طبي خاص بها لولادة الطفل الملكي

ويعد كل من آلان فارثينغ وغاي ثورب-بيستون، أطباء توليد مختصون في حالات الحمل عالية الخطورة ، وقد كانوا حاضرين أثناء ولادة أطفال الأمير وليام وكيت ميدلتون الثلاثة ، واختارت ميغان فريق أطباء توليد خاص بها ، قائلة إنها لا تريد لرجال في البدلة أن يحضروا ولادة طفلها الأول.

أطباء الملكة سيكونون حاضرين للتدخل إذ لزم الأمر

لكن بالرغم من رفض ميغان فوفق القوانين لا يمكن استبعاد أطباء الملكة من عملية الولادة بالكامل ، فإذا حدث خطأ ما سيتولون العملية.

ميغان ماركل ترفض الولادة في جناح ليندو

يذكر أن ميغان اختارت أن تستبعد الولادة في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بغرب لندن ، وهو المكان الذي تفضله العائلة المالكة البريطانية منذ 1977 ، وعلى الأغلب ستلد في مستشفى من منزلها الجديد في قلعة وندسور.

الملكة نفت هاري من العائلة بطريقة سياسية

نشير هنا إلى أن التقارير التي ظهرت قبلا عن خلافات بين أفراد العائلة المالكة وخصوصا ميغان وكيت ميدلتون ، الأمر الذي جعل الأمير هاري يقوم بتأسيس منزله الملكي الخاص في وندسور ، لكن تقارير مناقضة قالت إن تأسيس منزل الأمير هاري جاء بإيعاز من الملكة إليزابيث الثانية ، التي سأمت من مخالفة هاري وميغان للتقاليد الملكية ، فأصبح تأسيس المنزل الخاص وكأنه نفي من العائلة وليس خصوصية طلبها هاري بنفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author