فوز تامر حسني بجائزة أفضل مطرب عربي في حفل الموريكس دور

تامر حسني أفضل مطرب عربي لعام 2018، بمناسبة نجاح أحدث ألبوم غنائي طرحه مؤخرًا بعنوان “عيش بشوقك”، الذي حقق نجاح كبير، وقد تم تكريم تامر حسني أفضل مطرب عربي في حفل “الموريكس دور”، الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي، الذي وافق اليوم السادس من شهر إبريل الجاري، من عام 2019م، فى العاصمة اللبنانية “بيروت”.

حصل الفنان المصري تامر حسني على جائزة تقديرية إستثنائية لكونه أنجح فنان جمع بين الطرب والتمثيل معًا، وقد حضر تكريم حفل جوائز “الموريكس دور” فى لبنان، وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الوطن العربى.

 

تامر حسني يهدي التكريم لزوجته وابنائه
تامر حسني يهدي التكريم لزوجته وابنائه

 

تامر حسني يهدي تكريمه في “الموريكس دور” إلى زوجته وأبنائه

صعد نجم الجيل على خشبة مسرح “الموريكس دور”، وقام بإلقاء كلمة عب التكريم، حيث قدم الشكر إلى جمهوره ومحبيه، وكل من دعمه وسانده، كما أهدى تامر حسني الجائزة لوالدته وزوجته وأبنائه، في لفتة جميلة منه.

فازت النجمة أنغام بجائزة “الموريكس دور” كأفضل مطربة عربية، بعد نجاح ألبومها الأخير “حالة خاصة جدا”، حيث قامت بتسلم الجائزة فى الحفل مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

شهد الحفل الذى يقام سنويًا حضور عدد من نجوم الفن والغناء، وتم فيه تكريم العديد من النجوم الذين تميزت أعمالهم الفنية أو الغنائية في عام 2019، حيث كان من ضمن الحاضرين، عدد من النجوم المصرية منهم، نجم الجيل تامر حسنى, النجمة أنغام بصحبة زوجها الموزع أحمد إبراهيم، الفنانة نيللى كريم, والفنان أمير كرارة, بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم العرب.

يذكر أن حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” التي تعرف باسم “جائزة موريكس الذهبية”هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو  للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

 

تامر حسني يفوز بجائزة الموريكس دور على أعماله الفنية التي قدمها في عام 2019
تامر حسني يفوز بجائزة الموريكس دور على أعماله الفنية التي قدمها في عام 2019

 

موعد أول حفل غنائي للنجم تامر حسني في الرياض

شارك النجم المصري تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، جمهوره بإعلان موعد حفله الغنائي الأول المقرر إقامته في منتجع درة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حيث شارك تامر جمهوره بصورة الملصق الدعائي الخاص بحفله الأول في الرياض، ليعلن عن موعد الحفل، وبدأ الحجز الخاص به، فقال تامر :“لأول مرة في الرياض ١٨ ابريل ٢٠١٩ يبدأ بيع التذاكر في جميع فروع فيرچن ميجا ستورز من تاريخ ٣ ابريل”.

بهذا الحفل يكون تامر قدم أربع حفلات غنائية داخل المملكة العربية السعودية تحت رعاية وتنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

منها ثلاث حفلات سابقاً أقيمت في مدينة جدة وكان آخرها حفل موسم الشرقية الذي أقيم في 25 مارس الماضي، والرابعة التي تقام خلال الشهر الحالي في مدينة الرياض.

 

حفل تامر حسني الاول في الرياض
حفل تامر حسني الاول في الرياض

 

 

تأجيل احدث حفلات تامر حسني في جامعة الدلتا خوفًا على سلامة الطلاب!

يعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني على جميع المستويات، فيستعد لإقامة حفل غنائي جديد في مصر داخل جامعة الدلتا وذلك يوم الخميس الموافق 4 إبريل الحالي.

الحفل كان من المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 31 مارس، إلا أنه تم تأجيل الحفل نظراً لسوء الأحوال الجوية في ذلك اليوم، وجاء ذلك بناء على التنسيق بين تامر والشركة المنظمة.

حيث نشرت شركة إيجيبت كاليندر عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك منشور تعلن فيه موعد الحفل الجديد قائلة: “نظراً للظروف الجوية الصعبة يوم الأحد، تم تأجيل حفل الفنان تامر حسني ليوم الخميس الموافق ٤ أبريل في جامعة الدلتا”.

 

تأجيل حفل تامر حسني في جامعة الدلتا بسبب سوء الاحوال الجوية
تأجيل حفل تامر حسني في جامعة الدلتا بسبب سوء الاحوال الجوية

 

وكان من قبلها نشر تامر حسني بيان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك يوضح فيه ملابسات تأجيل الحفل فكتب قائلاً:

وتابع “من قلبي إلى إخوتي طلبة جامعة الدلتا بالمنصورة ولكل من ينوي حضور الحفل وبدون اي وسيط بيننا … وافقت على تأجيل الحفل من اجلكم ومن اجل محبتي لكم و الحصول على مكان اكبر يساع الجماهير بشكل آمن أكثر “.

وأضاف “لكن بعد الإطلاع على الأحوال الجوية في اليوم الجديد وهو يوم الأحد ٣١ مارس وجدت انه يوم مليء بالعواصف الرملية والأمطار الشديدة مع إن ده دور مسئولين تانيين… المهم انا يستحيل اقبل إقامة الحفل في هذا اليوم حفاظاً على سلامتكم”.

وأردف قائلاً: “اتصلت بنفسي بمدير النشاط الطلابي عندكم و شرحت له وجهة نظري واتصلت بجهة التنظيم للأسف هناك من قال متقلقش جايز ميحصلش عواصف وهناك من قال هنغطي الأجهزة من المطر”.

ثم استطرد “وانا مش موضوعي الأجهزة اصلاً انا موضوعي سلامة الطلاب من تكدسهم داخل الحفل والتكدس أثناء سيرهم على الطريق السريع في مثل هذه الظروف والله لو ممطرتش تمام بس مش هخاطر بفكرة جايز تمطر وجايز لأ”.

وأختتم قائلاً “شباب انا تحت أمركم في اي ميعاد جديد تختاروه يكون الطقس آمن لكم، ويناسب الجامعة وشركة التنظيم، شكراً، تامر حسني”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author