فوز أنغام بجائزة أفضل مطربة عربية في حفل توزيع جوائز الموريكس دور

الموريكس دور

أعلن الاعلامي الاماراتي ربيع هنيدي عن فوز الفنانة أنغام أفضل مطربة عربية لعام 2019 في الموريكس دور، وقد نشر ربيع صورة تجمعه مع الفنانة أنغام أفضل مطربة عربية ثم علق علي الصورة حيث قال: “ألف مبروك للصديقة النجمة أنغام فوزها بجائزة موريكس دور 2019 كأفضل مطربة عربية”.

الموريكس دور

أنغام أفضل مطربة عربية

حصدت النجمة أنغام جائزة أفضل مطربة عربية في حفل الموريكس دور 2019، الذي من المقرر إقامته في لبنان الاسبوع المقبل.

وبسؤال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قد أكد أنه بالفعل أبلغت إدارة المهرجان النجمة أنغام بحصولها علي جائزة أفضل مطربة عربية لموسم 2019.

حيث أنه قد اشار إلي انهما سوف يتجهان إلي لبنان سويا لإستلام الجائزة الاسبوع المقبل، التي تعد جائزة غالية علي قلبه، كما انه قد تمني أن تفوز زوجته بكل المراكز الاولي في جميع المهرجانات.

وقد كانت الفنانة انغام طرحت ألبومها الاخير بعنوان “حالة خاصة جدًا”، وقد ضم الالبوم أربعة عشر أغنية تنوعت ما بين الدراما والكلاسيكي والخليجي والرومانسي، كما أنها قد احيت حفلًا غنائيًا ناجحًا في الاسكندرية احتفالا بألبومها الجديد يوم السابع عشر من شهر مارس 2019.

وقد حضر العديد من نجوم الفن الحفل الذي يقام بشكل سنوي، وسوف يكرم فيه عدد من نجوم الفن والغناء، عن أعمالهم التي قد تميزوا بها خلال عام 2019.

ومن بين الحضور عدد من النجوم المصرية منهم، الفنان تامر حسني، النجمة أنغام بصحبة زوجها الموزع أحمد إبراهيم، الفنانة نيللي كريم، الفنان أمير كرارة، بالاضافة إلي عدد كبير من النجوم العرب.

يذكر أن حفل الموريكس دور يقام كل عام في العاصمة اللبنانية بيروت، الذي من شأنه تكريم نجوم الفن العربي في شتي المجالات التمثيلية والغنائية، من خلال منافسة تتم عبر التصوير الالكتروني علي موقع الجائزة لكل النجوم.

كما أنه قد تم تكريم الفنان أمير كرارة في حفل الموريكس دور كأفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل كلبش، والفنانة كارول سماحة كأفضل مطربة لبنانية.

أيضًا تم تكريم الفنان تامر حسني في حفل الموريكس دور بجائزة أفضل مطرب وأغنية وألبوم لعام 2018، والجائزة الاستثنائية كأفضل فنان شامل لنفس العام.

وفازت الفنانة نيللي كريم في حفل الموريكس دور بجائزة أفضل فنانة عربية مصرية عن دورها في مسلسل اختفاء، كما قد كرم الفنان اللبناني عابد فهد كأفضل ممثل في الدراما اللبنانية عن دوره في مسلسل طريق.

علي جانب آخر أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تنظيم حفل جديد، يجمع بين الفنانة أنغام، والفنانين الخليجيين أصيل أبو بكر، ومطرف المطرف، علي مسرح الملك فهد بن عبد العزيز، في العاصمة السعودية الرياض، يوم الثالث عشر من شهر ابريل الجاري.

كانت دار الاوبرا المصرية قد أعلنت عن إحياء الفنان أنغام لحفل عيد الربيع يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر إبريل الجاري، علي المسرح الكبير في تمام الساعة الثامنة مساء، في مصاحبة الاوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات.

جدير بالذكر أن جوائز حفل الموريكس دور بدأت في اليوم الرابع من شهر يونيو عام 2000 وهي لبنانية أقامها الطبيبان فادي وزاهي الحلو وكانت تقتصر فقط علي الفنانيين اللبنانيين، وفي نسختها الثانية أصبحت للفنانين العرب كافة.

والفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا قد فازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في حفل الموريكس دور عن دورها في مسلسل كارما، كما قد استلمت الفنانة اللبنانية ورد الخال جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دور أول عن دورها في مسلسل “ثورة الفلاحين”.

كلمات مفتاحية

أفضل مطربة عربية أنغام بيروت تامر حسني جوائز الموريكس دور

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا