الأمير وليام خان زوجته كيت ميدلتون مع صديقتها المقربة روز هانبري

الأمير وليام خان كيت ميدلتون

الأمير وليام وريث العرش البريطاني الثاني خلف والده الأمير تشارلز ، يوصف بأنه الرجل العاقل في العائلة ، حتى صدرت دعوات ومطالب لتنازل والده عن ولاية العهد ، وتنصيب الأمير وليام ملكا بعد جدته الملكة إليزابيث الثانية بشكل مباشر ، لكن هذه الصورة بدأت في الاهتزاز بعد تقارير عن خيانة وليام لزوجته مع صديقتها المقربة.

الأمير وليام خان زوجته مع صديقتها المقربة

وانتشرت عبر وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة أخبار كثيرة ، تفيد بخيانة الأمير ويليام لزوجته الدوقة كيت ميدلتون ، ودخوله في علاقة عاطفية سرية مع صديقتها المقربة روز هانبري.

فشل في رأب الصداع بين كيت ميدلتون وصديقتها

صحيفة The Sun البريطانية كشفت عن تفاصيل الخلاف الذي اشتعل بين ميدلتون وصديقتها المقربة ، وألمحت إلى فشل الأمير في إقناع زوجته بالمصالحة مع أقرب صديقاتها ، وفسّرت التقارير سبب الخلاف بأنّ هانبري تقربت من الأمير بطريقة أثارت شكوك زوجته.

هاري على علم بخيانة شقيقه وليام

وأفادت تقارير أخرى بأنّ سبب خلافه غير المعلن مع شقيقه الأمير هاري ، سببه أنّ الأخير علم بهذه العلاقة ، وأنّ سبب انتقاله وزوجته ميغان ماركل الى القصر الجديد لا علاقة له بالخلافات بين الدوقتين.  

نشير هنا إلى أن الحديث عن خيانة وليام تعيد إلى الأذهان سيرة والده تشارلز الذي قام بخيانة الأميرة ديانا ، وهو الأمر الذي أدى إلى تصدع العلاقة بينهما ثم الانفصال لاحقا ، قبل أن تتوفى الأميرة ديانا في حادث أليم في باريس.

يمكنك أيضا قراءة More from author