فيديو محمد منير يشارك في غناء تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

شارك الكينج محمد منير في غناء تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019، وتتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 هو العمل الذي يجمع النجم أحمد السقا مع النجم محمد منير في عمل فني مشترك للمرة الاولى.

محمد منير

محمد منير يغني تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

يشارك النجم الكبير محمد منير في غناء تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا وينافس به في الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

تتر المسلسل من كلمات الشاعر تامر حسين والتوزيع الموسيقي من تنفيذ عادل حقي، ويقوم الكينج محمد منير بتسجيل التتر خلال هذه الأيام والانتهاء منه قبل بدء عرض المسلسل خلال موسم رمضان 2019 الذي يبدأ بعد حوالي شهر تقريبًا.

ويعد غناء التتر هو عودة جديدة للنجم الكبير لموسم رمضان الدرامي بعد غيابه لعدة سنوات بعد غنائه لتتر مسلسله الأخير “المغني” الذي عرض منذ عدة سنوات وكان يستعرض الحياة الشخصية الخاصة به.

هذا وقد سبق النجم محمد منير سابقًا في غناء تتر مسلسل النجم كريم عبدالعزيز والتي جاءت بعنوان “أهل العرب والطرب” وحققت الأغنية وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا.

محمد منير

محمد منير وألبوم غنائي جديد

بعد غياب لأكثر من خمس سنوات عن الساحة الفنية منذ طرحه آخر ألبوماته “أهل الطرب”، يعود النجم الكبير محمد منير إلى عشاقه بألبوم غنائي جديد بعنوان “وطن” قام خلال الفترة الماضية بطرح العديد من الأغنيات منه بشكل منفرد.

حيث نشر منير عدد من أغاني الألبوم عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والتي منها أغنية طاق طاقية، روح، ابعد عينيك عني، لو باقي في عمري، أهل أول.

تعاون منير في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أغنية روح وهي من كلمات : روماينا | الحان : وليد سالم | توزيع موسيقي : أحمد فرحات، أغنية أهل أول من كلمات : عبدالله دبلول | الحان : محمد الحداد | موسيقى / مكس / ماستر : أسامة الهندي .

وأغنية طاق طاقية من كلمات : أحمد مرزوق | الحان : محمد رحيم | توزيع موسيقي / مكس / ماستر : أسامة الهندي، وأغنية لو باقي في عمري من كلمات : باسم عادل | الحان / توزيع موسيقي : أحمد فرحات | مكس / ماستر : أسامة الهندي.

هذا وقد أحيى منير عدد من الحفلات الغنائية الناجحة خلال الفترة الماضية منها حفله في شهر فبراير الماضي على مسرح القرية العالمية في دبي.

وحفله الغنائي الأخير في القاهرة في حديقة العائلة والذي أقيم أول مارس الماضي، ومن المنتظر أن يحيي منير حفل غنائي خلال الشهر الحالي وبالتحديد يوم 14 ابريل الحالي في الجامعة الامريكية.

أحمد السقا

أحمد السقا ينافس في رمضان 2019 بولد الغلابة

النجم أحمد السقا ينافس في الموسم الدرامي القادم بمسلسل جديد بعنوان ولد الغلابة والذي يقدم من خلاله لأول مرة في الدراما التلفزيونية شخصية صعيدي.

المسلسل يدور حول رجل صعيدي يعاني من ضيق الحال، ويضطر الهم في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية سائق تاكسي.

إلا أن ظروفه المعيشية لا تتحسن، ويتعرض للكثير من الاحداا التي تدفعه الإتجار في بيع المخدرات.

المسلسل يمثل أول تعاون يجمع بين النجم أحمد السقا، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامى، ويمثل المسلسل عودة للسقا بعد غياب العام الماضي.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة االنجم أحمد السقا، والفنانة مي عمر، والفنان محمد ممدوح، والنجم الكوميدي إدوارد، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة هبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author