قصة الجزءالثاني من مسلسل game of thrones

 

حاز مسلسل game of thrones أو “لعبة العروش” أو “صراع العروش” على إعجاب المشاهدين، سواء من مصر أو مختلف الدول العربية، حيث انتشر مسلسل game of thrones على مستوى جميع دول العالم، وقد عرض الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي في اليوم الأول من شهر أبريل 2012، واستمر حتى اليوم الثالث من شهر يونيو من نفس العام، وتم إذاعته على شاشة قناة HBO الفضائية.

يتكون الموسم الثاني من المسلسل الخيالي مسلسل game of thrones من عشر حلقات، مثل موسمه الأول، وأحداث العمل مبنية على الرواية الثانية من سلسلة “أغنية من ثلج ونار”، التي تحمل عنوان “صدام الملوك”، التي قام بتأليفها “جورج آر. آر مارتن”.

تدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي Game of Thrones بفوز “روب ستارك” في 3 معارك في مقابل استقلال الشمال، وبعدها يعرض على عائلة “لانستيز” اتفاقية السلام، والتي ترفضها والدة “جيوفري”، وهو ما يؤدي إلى عدة أحداث مشوقة.

 

مسلسل game of thrones
مسلسل game of thrones

 

ملخص أحداث الموسم الثاني من مسلسل game of thrones

ظهر أعداء جدد لعائلة “لانيستر” بعد أن أعتلى “جوفري” العرش، وكان أبرزهم “روب ستارك”، الذي يرغب في الإنتقام منه لقتل أبيه “نيد  ستارك”، بالإضافة إلى الأخوين “رينلي” و”ستانيس باراثيون”، طمعًا في إعتلاء العرش بدلًا من “جوفري”.

استطاع “ستانيس” قتل أخيه، من خلال الإستعانة س” يتمكن من بالساحرة “ميليساندرا”، التي تلقب بـ”المرأة الحمراء”، كما ذاق نار الهزيمة على يد قوات “تايوين لانيستر” (والد سيرسي) وعائلة تايريل، بعد أن قام بالهجوم على “كينغ لاندينغ”، كما تم تقرير زواج “جوفري” مع “مارجري تايريل” بدلًا من “سانسا ستارك”.

حاولت “دانيريس” حماية وإيواء أتباعها من ناحية، ومن ناحية، وبناء جيش داعم لها من ناحية أخرى، ولكن تقع في فخ مجموعة في مدينة “كارث”، فحاولوا سرقتها وقتلها، ومع ذلك استطاعت أن تنجو بحياتها.

حاول “جون سنو” أن يظهر وكأنه خاين للحراس في المناوبة الليلية، معلنًا عن إنضمامه لجماعة ”الهمج”، كما تقع ”إبغريد” في حب “جون”، التي تعرف عليها هناك.

يتم تكرار عبارة “الشتاء قادم” خلال أحداث المسلسل، والتي ترمز إلى إقتراب مجيء فصل شتاء طويل للغاية، حيث يأتي العديد من المخلوقات المخيفة والخطيرة، والتي يطلق عليها اسم “White Walkers”.

وقعت “لوينترفيل” في يد “ثيون جريجوي” الذي استولى عليها، بينما يقوم “روب ستارك” بإحتجاز “جيمي”، ولكن والدته إستعانت بالجندية “بريان” التي كلفتها بحراسته وبإحضار “آريا” و”سانسا”، حتى تفرج عنه، وفي المقابل مطلوب منه إرسال ابنتيها إليها في وقت لاحق.

 

الجزء الثامن والاخير من مسلسل صراع العروش
الجزء الثامن والاخير من مسلسل صراع العروش

 

موعد عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل game of thrones

يستعد عشاق مسلسل game of thrones لمتابعة الموسم الثامن والختامي من المسلسل الأمريكي الشهير في الرابع عشر من أبريل الحالي وذلك حسب ما أعلنت قناة HBO القناة المنتجة للمسلسل.

أصدرت HBO القناة المنتجة للمسلسل الإعلان التشويقي الأول من الموسم الثامن من المسلسل بشكل رسمي في 6 ديسمبر 2018، وفي 13 يناير 2019 تم إصدار الإعلان التشويقي الثاني ليتم الإعلان بعدها عن موعد عرض المسلسل الذي سيبدأ في 13 إبريل 2019، وهو من إخراج ديفيد نار.

بعد ذلك تم نشر العديد من الصور الرسمية للشخصيات الرئيسية في المسلسل في نهاية شهر فبراير الماضي، ومن بعدها أول إعلان ترويجي رسمي في بداية شهر مارس الماضي.

وعن هذا الموسم ذكر وكيسي بلويز الرئيس التنفيذي لشركة HBO أن هذا الموسم سيكون عبارة عن ست حلقات بمثابة ست ساعات سينمائية تعرض على شاشة التلفزيون، وذلك على عكس المواسم الست الأولى من المسلسل والتي بلغت عدد حلقات الموسم منهم عشر حلقات، وكذلك الموسم السابع الذي يتكون من سبع حلقات.

بدأ تصوير الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش في 23 أكتوبر، واستمر التصوير حتى يوليو 2018، وانتهت جميع مراحل المونتاج ليصبح المسلسل جاهز للعرض في 14 أبريل 2019.

الموسم الثامن من المسلسل يستكمل أحداث القصة المأخوذة من الأساس عن سلسلة روايات أغنية الجليد والنار، وهي من تأليف جورج ر.ر.مارتن، والكتابة والتطوير من تنفيذ الثنائي ديفيد بينيوف ودانيال وايز.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author