صور أحمد الفيشاوي يهنئ زوجته بعيد ميلادها بكلمات رومانسيه

 

أشعلت زوجة أحمد الفيشاوي السيدة نادية الكامل الشهيرة باسم “ندى كامل”، مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، بعدما أعلنت زوجة أحمد الفيشاوي إنفصالها عن زوجها الفنان المصري، مطالبة الجميع بعدم سؤالها عن أسباب هذا الإنفصال، ليتضح لمتابعيها والصحف الفنية بعد ذلك أن الإنفصال تم بين الزوجين لكن بشكل غير رسمي، وقد أصاب الجمهور ووسائل الإعلام بالحيرة الشديدة بسبب أفعال الثنائي المتناقضة!.

 

احمد الفيشاوي وزوجته نادية كامل
احمد الفيشاوي وزوجته نادية كامل

 

أحمد الفيشاوى يفاجئ زوجته وهي ترد “لا عزاء للحاقدين”!

فاجئ الفنان المصري أحمد الفيشاوى زوجته وجميع متابعيه، بعدما قام بنشر صورة لزوجته ندى كامل، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “إلى زوجتى القوية الباقية.. كل سنة وأنتى طيبة بمناسبة عيد ميلادك.. أحبك”.

 

أحمد الفيشاوي يهنأ زوجته في عيد ميلادها
أحمد الفيشاوي يهنأ زوجته في عيد ميلادها

 

لترد عليه زوجته السيدة نادية الكامل بعد عدة ساعات من نشر معايدته، لتقوم بمشاركة مقطع فيديو لزوجها، من لقاء مسجل له، وكان يتحدث عنها بحب، كما علقت على المقطع قائلة “أنا كمان بحبك.. ولا عزاء للحاقدين.. وشكرًا لكل الناس الجدعه اللى عرفت إنهم كتير أوى.. بجد بشكركم.. انتوا حبايبى”.

 

زوجة أحمد الفيشاوي تشكر زوجها ومتابعيها
زوجة أحمد الفيشاوي تشكر زوجها ومتابعيها

 

يذكر أن كلمات الحب والصور المتبادلة بين أحمد الفيشاوى وزوجته،  أتت بعد أيام قليلة من أزمة الخلافات بينهما، التى روجت على أثرها شائعات طلاقهما، ما جعلت الثنائى محل اهتمام الجمهور بعدما تصدرت أخبارهما فى مصر لساعات طويلة فور تردد الشائعات.

 

فاروق الفيشاوي ينهي الخلافات بين أحمد الفيشاوي وزوجته

بعد أن إتسعت الفجوة بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته، حتى لزم الأمر تدخل سريع من الأب “الفيشاوي الكبير”، الذي عقد جلسة عشاء بمنزله، مساء يوم السبت الماضي، وجمع نجله وزوجته، وحاول جاهدًا صد أي خلاف بينهما، وحل النزاعات التي نشأت حديثًا بين الطرفين.

طالب الفنان فاروق الفيشاوي من الزوجين بأن يتحملان بعضهما، خاصة بعد الخلافات الزوجية التي دبت بينهما بقوة على مدار الأسابيع الماضية، مما جعل زوجة الفنان فاروق الفيشاوي تطلب الطلاق.

وحتي الان لم يحدث انفصال او طلاق بين الزوجين بل ذابت بعض المشاكل بينهما، بعد جلسة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي وإقناع نجله وزوجته السيدة ندى كامل بإستمرار علاقتهما الزوجية.

 

حقيقة طلاق احمد الفيشاوي وزوجته وفاروق الفيشاوي يتدخل لحل الازمة
حقيقة طلاق احمد الفيشاوي وزوجته وفاروق الفيشاوي يتدخل لحل الازمة

 

ندى كامل هي من بدأت شائعة طلاقها من زوجها، فهل تعمدت ذلك؟!

سبق وأعلن حساب منسوب لندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي منشور أعلن فيه خبر طلاقهما، وقد قامت الدنيا بعدها ولم تقعد، حتى إتهمها البعض بأنها تعمدت نشر شائعة طلاقها من زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، لاسيما بعد إنتشار عدد من الصور ومقاطع الفيديو لهما، ويتضح بعد ذلك أن علاقة الثنائي لازالت مستمرة!.

وقد جاء في البيان المنسوب للسيدة ندى كامل “واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرًا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل”.

 

منشور ندى الكامل
منشور ندى الكامل الذي اعلنت فيه انفصالها عن الفيشاوي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author