موعد طرح كليب إليسا الجديد كرهني

 

أقترب موعد طرح كليب إليسا الجديد كرهني حيث تفاجئ جمهور النجمة اللبنانية ومتابعيها بالإعلان عن كليب إليسا الجديد كرهني من أحدث ألبوم أطلقته مؤخرًا “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو من إخراج إنجي جمال، وقد أعلنت الفنانة إليسا عن إقتراب موعد عرض الإعلان الدعائي “البرومو” الخاص بأغنية “كرهني”، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “تويتر”.

غردت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها بموقع “تويتر” قائلة “إن برومو الكليب “كرهني” سيطرح خلال أسبوع من الآن، كما طالبت جمهورها بالاشتراك في قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 

اليسا تعلن عن طرح اغنيتها الجديدة
اليسا تعلن عن طرح اغنيتها الجديدة

 

حرصت الفنانة إليسا على إختيار موضوع أغنيتها الجديدة “كرهني”، ليكون رومانسي، حتى تبتعد عن المواضيع الإنسانية والمشاكل الإجتماعية، والتي قدمتها في أغنيها السابقة مثل “عكس اللي شايفينها”، “يا مرايتي” وأخيرا “إلى كل اللي بيحبوني” الذي كشفت من خلاله النجمة اللبنانية عن رحلة علاجها من سرطان الثدي.

 

كليب إليسا الجديد كرهني
كليب إليسا الجديد كرهني

 

إليسا تعلن عن حفلها الجديد في جزيرة النخلة بدبي

أعلنت الفنانة إليسا عن أحدث حفلاتها الغنائية الضخمة، والذي سوف يقام في جزيرة النخلة بدبي، بمناسبة عيد الربيع، وذلك يوم الجمعة المقبل، الموافق الخامس من شهر إبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

نشرت النجمة اللبنانية موعد حفلها المنتظر عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “نتقابل جميعاً في 5 أبريل لحضور حفل لا ينسى في انتظاركم جميعاً”.

يعد هذا هو الحفل الغنائي الأول، الذي من المقرر أن تقدمه الفنانة اللبنانية إليسا بعد عودتها من الرحلة العلاجية التي خضعت لها مؤخرًا، حيث أجرت النجمة الشهيرة عملية جراحية في يديها، بعد ان أصيبت بتورم، نتيجة العلاج الكيميائي الذي خضعت له خلال فترة علاجها من مرض سرطان الثدي، الذي اجتاحها في الآونة الأخيرة.

تفاعل عدد كبير من محبي الفنانة ومتابعيها مع الإعلان عن حفلها الجديد، خاصًة بعد الأخبار التي تداولت مؤخرًا بشأن مرضها، بعد أن أصيبت بتورم في يديها، حيث علق العديد منهم أنهم في إنتظار نجمتهم المفضلة.

 

إليسا تروج لحفلها في دبي
إليسا تروج لحفلها في دبي

 

إليسا تكشف عن مرضها في كليب “إلى كل اللي بيحبوني”

تعرضت المغنية اللبنانية إليسا للعديد من الإنتقادات، لأنها قررت الإعلان عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، منذ أكثر من عام ونصف تقريباً، وهو الأمر الذي اكتشفته بعد سقوطها في حفلها العام الماضي على مسرح القرية العالمية بدبي.

وعلى الرغم من أنها كانت تمارس جميع أنشطتها الفنية والتي كان منها مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير ذا فويس، دون أن تفصح عن الأمر، لتكتشف بعدها إصابتها بمرض سرطان الثدي، وتقرر أن تبدأ رحلة العلاج دون أن تعلن عن مرضها، وتقرر توثيق رحلتها وتخطيها بمفردها.

وبعدها قررت الإعلان عن إصابتها بمرض سرطان الثدي مع إنطلاق ألبومها الغنائي الأخير إلى “كل اللي بيحبوني”، الذي كشفت من خلاله عن تعافيها من الإصابة بسرطان الثدي، من خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية الرئيسية بالألبوم، توثيقاً لرحلة تعافيها من السرطان في مفاجأة لم تكن متوقعة.

استطاع ألبومها الغنائي الجديد إلى كل اللي بيحبوني أن يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، حيث شغل الأمر رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقتها، وحقق نسب مشاهدات ضخمة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

يذكر أن المغنية اللبنانية إليسا طرحت بالعام الماضى ألبومها “إلى كل اللى بيحبونى” الذى ضم 16 أغنية هم “إلى كل اللى بيحبونى”، “كرهنى”، “مفيش أسباب”، “نفسى أقوله”، “أنا وحيدة”، “لسه فيها كلام”، “حكايات”، “بين قلبي وقلبك”، “مريضة اهتمام”، “ارتاح وعيش”، “انت معى”، “بينا نعشق”، “كتيرة عليه”، “عينيا دى”، “عا المخفى”، “وحشتونى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author