فيديو رد نجوى كرم على حقيقة ارتباطها سرا بماجد المهندس

بعد سنوات من شائعة زواج نجوى كرم من الفنان العراقي ماجد المهندس سراً، لقاء تلفزيوني يكشف حقيقة زواج نجوى كرم سراً، وماهي حقيقة العلاقة بينها وبين المهندس.

نجوى كرم
نجوى كرم

الكشف عن حقيقة زواج نجوى كرم من ماجد المهندس في السر

سنوات طويلة انتشر فيها شائعة زواج نجوى كرم المطربة اللبنانية الشهيرة من زميلها المطرب العراقي ماجد المهندس في السر، إلا أن الطرفين تحاهلا الأمر تماماً.

حتى جاءت اللحظة المناسبة لتكشف فيها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن حقيقة علاقتها بالمهندس، وتنفي خبر زواجها منه بالسر.

وتؤكد أنه يمثل لها قيمة فنية كبيرة فهو بمثابة أخ عزيز لها، جاء ذلك في أحدث تصريحات تليفزيونية للنجمة اللبنانية في برنامج “MBC trending” الذي يذاع عبر شاشة MBC 4 .

جاء هذا الحديث بمناسبة تواجد نجوى والمهندس في حفل مشترك أقيم مؤخراً بالمملكة العربية السعودية، فتحدثت عن ارتباطها به كقيمة فنية فهي اقدر فنه الراقي، وتعده من أنقى الأصوات الغنائية بالوطن العربي.

حفل نجوى كرم وماجد المهندس بالسعودية
حفل نجوى كرم وماجد المهندس بالسعودية

وتحدثت نجوى عن لقائها الأخير بالفنان العراقي في حفلها المشترك بالمملكة والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الشرقية فقالت أنها تتفائل بإسمه وفنه واصفة إياه قائلة:

”نِعم التعامل، ونِعم العلاقات الرائعة يا حبيبي، شوفوا هل إنسان الخلوق حياة قلبي“.

ثم أضافت قائلة وهي توجه حديثها إلى زميلها العراقي ماجد المهندس: ”أنا بكبر بخيي واتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا نحنا أحبا وإخوة“.

ثم أنهت حديثها قائلة: ”نحن نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي“.

 

جدير بالذكر أن آخر مرة ظهرت شائعة زواج نجوى كرم من ماجد المهندس عبر مواقع التواصل الإجتماعي كانت في احتفالات عيد الحب في فبراير الماضي.

حيث أحيى الثنائي حفل غنائي مشترك جمع بينهما ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وانتشر مقطع فيديو من كواليس الحفل يظهر فيه ماجد المهندس وهو يقوم بالترحيب الحار بالنجمة اللبنانية ويقوم بتقبيل يدها.

جدير بالذكر أن الحفل الذي أحييته النجمة اللبنانية نجوى كرم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الشرقية.

وذلك تحت رعاية وتنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية يعد الحفل الأول الذي تحييه نجوى كرم داخل المملكة العربية السعودية.

الحفل شهد حضور جماهيري كبير من محبي شمس الأغنية اللبنانية في المملكة، وأهدت نجوى لجمهورها بالمملكة أغنية جديدة أعدتها خصيصا بمناسبة حفلها الأول بالمملكة.

الأغنية الجديدة تحمل عنوان “الله ياخد بيدك يا سعودية” من كلمات جورج ماردورسيان وألحان وتوزيع أنطوان الشعك، هذا وقد تفاعل معها الحضور بشكل مميز.

نجوى كرم وبرنامج أراب جوت تالنت

النجمة اللبنانية نجوى كرم تمتلك شعبية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، حتى انه أطلق عليها لقب شمس الأغنية.

قدمت نجوى العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي منحتها شهرة واسعة في الوطن العربي، ولكن تجربتها في برنامج المسابقات الشهير آراب جوت تالنت كانت تجربة مختلفة.

لجنة تحكيم عرب جوت تالنت الموسم 6

حيث شاركت نجوى كرم في برنامج المسابقات الشهير آراب جوت تالنت بنسخته العربية كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كلا من المنتج علي جابر، والنجم احمد حلمي، وسابقا السعودي ناصر القصبي.

البرنامج شارك بشكل إيجابي في زيادة شعبية نجوى بالوطن العربي، حيث تعرف الناس بدرجة كبيرة على شخصيتها عن قرب، فأحب الجمهور عقوبتها وبساطتها في التعامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author