موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل La Casa De Papel

ينتظر الكثيرون عرض مسلسل La Casa De Papel الإسباني، في موسمه الثالث الجديد الذي طال إنتظاره، وقد أعلنت الشركة المنتجة عن عرض مسلسل La Casa De Papel من خلال نشر الإعلان الدعائي “البرومو” الأول الرسمي للعمل، وقد شهد الإعلان الترويجي أحداث كثيرة ومغامرات عديدة، بداية من وصول البروفيسور والعصابة إلى إحدى الجزر، كما شاهدنا في البرومو الرسمي بعض مشاهد الحركة والأكشن من قبل قوات من الشرطة، والتي كانت تلاحقهم من أجل القبض عليهم.

 

عودة مسلسل مسلسل La Casa De Papel
كواليس مسلسل La Casa De Papel

 

موعد عرض مسلسل La Casa De Papel في موسمه الثالث

من المقرر عرض الجزء الثالث من الدراما الإسباني La Casa De Papel يوم 19 يوليو القادم، من عام 2019 الجاري، وهو المسلسل الإسباني الشهير بـ”Money Heist” فيما يعني “سرقة المال”، وقد قامت الشركة المنتجة مؤخرًا بتشويق الجمهور وإشعال حماسهم لمتابعة آخر تطورات الجزء الجديد.

تفاجئ محبي المسلسل بعودة الممثل Pedro Alonso، صاحب شخصية “برلين” مرة أخرى في أحداث الجزء المقبل، بعد أن إنتهى الموسم السابق بمصير غامض له، بعد أن تم تفجير النفق المؤدي إلى أصدقائه بعد هروبهم من المتحف، وهي المفاجأة التي أعلنت عنها شبكة قنوات “نتفليكس”، التي من المقرر أن تعرض المسلسل على شاشتها قريبًا.

يذكر أن مسلسل money heist من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محليا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وقامت بعرضها عالميًا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلا من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهدة على شبكة “نتفليكس”، فضلا عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفي داتابيز IMDB.

 

الاعلان الترويجي للدراما الاسبانية
الاعلان الترويجي للدراما الاسبانية

 

مسلسل La Casa De Papel يجعل قصة حب ريو وطوكيو حقيقة!

يجسد الممثل الشاب “ميجيل هيران” دور “ريو”، ضمن أحداث المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel، والذي يقع في حب الممثلة “أورسولا كوربيرو” التي تجسد دور “طوكيو” ضمن السياق الدرامي، ولكن يبدو أن قصة حبهم التي كتبت على الورق قد تحولت إلى حقيقة!.

شكل النجمين خلال أحداث المسلسل ثنائي رائع، وسرعان ما كشفوا عن ما يقع في كواليس العمل شيئاً فشيئاً!، حيث بدت علاقتهما حقيقية للجمهور، من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي نشرت لهما ضمن ضمن كواليس الموسم الجديد.

شارك الثنائى صورة تجمعهما سويًا منذ أسابيع قليلة، على موقع “إنستجرام”، من داخل كواليس تصوير الموسم الجديد من المسلسل، كما علق عليها النجم قائلًا “أحبك كثيرًا حياتي “.

 

ميجيل هيران ينشر صورة مع أورسولا كوربيرو
ميجيل هيران ينشر صورة مع أورسولا كوربيرو

 

ولم تكن تلك الصورة الأولى التي تجمعهما معًا في وضع رومانسي، حيث أن هيران كان قد نشر صورة مؤخرًا تجمعه مع كوربيرو وهو يحتضنها على أحد الشواطئ، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”.

تفاعل محبي النجمين ومتابعيهما مع الصور التي نشرها “ريو وطوكيو” على مواقع التواصل الإجتماعي، متسائلين عن حقيقة علاقتهما العاطفية التي يبدو أنها توطدت في الفترة الأخيرة، وهل سوف يعلنا عن إرتباطهما قريبًا؟!.

 

نجم مسلسل La Casa De Papel في جلسة تصوير غريبة!

خضع الممثل “جيمي لورينتي” نجم المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel لجلسة تصوير جديدة، وغريبة من نوعها!، حيث أطل في الصور بالأبيض والأسود، معتمدًا على “ستايل” أسلوب حقبة السبعينيات.

 

جلسة تصوير جديدة لبطل مسلسل La Casa De Papel
جلسة تصوير جديدة للنجم جيمي لورينتي بطل مسلسل La Casa De Papel

 

شارك النجم جيمي لورينتي مجموعة من الصور المجمعة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكان يرتدي نظارة شمسية، وعلق على الصورة قائلًا “نعم، لقد سرقت حرفيًا هذه الصورة من icanteachyou مع لإطلالة حزينة، أنا لص حقًا!”

ليرد عليه صديقه مازحًا “ينبغي أن أرسل لك كل شيء”!، وسط تفاعل كبير من جمهور النجم الشاب وعشاق الدراما الإسبانية الشهيرة، التي يتابعها نجم الكرة المصري “محمد صلاح”.

 

محمد صلاح يتابع مسلسل La Casa De Papel
محمد صلاح يتابع مسلسل La Casa De Papel

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author