تفاصيل حفل تامر حسني في الرياض للمرة الأولى

أعلن أمس الثلاثاء موعد حفل تامر حسني في الرياض للمرة الأولى، والمقرر إقامته في الخميس الموافق 18 ابريل الحالي في منتجع درة الرياض.

تامر حسني

موعد حفل تامر حسني في الرياض

عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام شارك النجم المصري تامر حسني جمهوره بإعلان موعد حفله الغنائي الأول المقرر إقامته في منتجع درة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حيث شارك تامر جمهوره بصورة الملصق الدعائي الخاص بحفله الأول في الرياض، ليعلن عن موعد الحفل، وبدأ الحجز الخاص به، فقال تامر :

“لأول مرة في الرياض ١٨ ابريل ٢٠١٩ يبدأ بيع التذاكر في جميع فروع فيرچن ميجا ستورز من تاريخ ٣ ابريل”.

منشور تامر حسني

بهذا الحفل يكون تامر قدم أربع حفلات غنائية داخل المملكة العربية السعودية تحت رعاية وتنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

منها ثلاث حفلات سابقاً أقيمت في مدينة جدة وكان آخرها حفل موسم الشرقية الذي أقيم في 25 مارس الماضي، والرابعة التي تقام خلال الشهر الحالي في مدينة الرياض.

تامر حسني
تامر حسني

آخر الأخبار الفنية للنجم تامر حسني

يعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني على جميع المستويات، فيستعد لإقامة حفل غنائي جديد في مصر داخل جامعة الدلتا وذلك يوم الخميس الموافق 4 إبريل الحالي.

الحفل كان من المقرر إقامته يوم الاحد الموافق 31 مارس، إلا أنه تم تأجيل الحفل نظراً لسوء الأحوال الجوية في ذلك اليوم، وجاء ذلك بناء على التنسيق بين تامر والشركة المنظمة.

حيث نشرت شركة إيجيبت كاليندر عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك منشور تعلن فيه موعد الحفل الجديد قائلة: “نظراً للظروف الجوية الصعبة يوم الأحد، تم تأجيل حفل الفنان #تامر_حسني ليوم الخميس الموافق ٤ أبريل في
جامعة الدلتا.
Tamer Hosny”.

منشور تأجيل حفل تامر حسني

وكان من قبلها نشر تامر حسني بيان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك يوضح فيه ملابسات تأجيل الحفل فكتب قائلاً:

من قلبي إلى إخوتي طلبة جامعة الدلتا بالمنصوره ولكل من ينوي حضور الحفل وبدون اي وسيط بيننا … وافقت على تأجيل الحفل من اجلكم ومن اجل محبتي لكم و الحصول على مكان اكبر يساع الجماهير بشكل آمن أكثر “.

“لكن بعد الإطلاع على الاحوال الجويه في اليوم الجديد و هو يوم الأحد ٣١ مارس وجدت انه يوم مليء بالعواصف الرمليه والأمطار الشديده مع إن ده دور مسئولين تانيين …
المهم انا يستحيل اقبل اقامة الحفل في هذا اليوم حفاظاً على سلامتكم”.

وأضاف قائلاً: “اتصلت بنفسي بمدير النشاط الطلابي عندكم و شرحت له وجهة نظري واتصلت بجهة التنظيم للأسف هناك من قال متقلقش جايز ميحصلش عواصف وهناك من قال هنغطي الأجهزه من المطر”.

“وانا مش موضوعي الأجهزه اصلاً انا موضوعي سلامة الطلاب من تكدسهم داخل الحفل و التكدس اثناء سيرهم على الطريق السريع في مثل هذه الظروف والله لو ممطرتش تمام بس مش هخاطر بفكرة جايز تمطر وجايز لأ”.
وأختتم قائلاً: “شباب انا تحت امركم في اي معاد جديد تختاروه يكون الطقس آمن لكم ويناسب الجامعه وشركة التنظيم شكراً تامرحسني”.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يؤجل فيها الحفل فقد سبق وتم تأجيله لأسباب أمنية حسب ما جاء في بيان سابق للشركة المنظمة.

بيان تأجيل حفل تامر حسني في جامعة الدلتا

من ناحية أخرى يعمل النجم تامر حسني حالياً على الإنتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “كل سنة وأنت طيب” وذلك استعداداً للعرض في موسم عيد الفطر المبارك.

الفيلم يشارك في بطولته كلا من النجم الكبير خالد الصاوي، والنجمة زينة، وعزت ابز عوف، نانسي صلاح، محمد سلام، أحمد فتحي، ومن إخراج سعيد الماروق.

يمكنك أيضا قراءة More from author