ابطال الجزء الاول من مسلسل game of thrones

مسلسل game of thrones أو ما يعرف بإسم صراع العروش هو المسلسل الأمريكي الأشهر حول العالم ينتظر عشاقه الموسم الأخير الذي يعرض هذا الشهر بعد أيام قليلة.

مسلسل game of thrones

الموسم الثامن والختامي من مسلسل مسلسل game of thrones

يستعد عشاق مسلسل game of thrones لمتابعة الموسم الثامن والختامي من المسلسل الأمريكي الشهير في الرابع عشر من أبريل الحالي وذلك حسب ما أعلنت قناة HBO القناة المنتجة للمسلسل.

يتكون الموسم الثامن من المسلسل من ست حلقات فقط، وذلك على عكس المواسم الست الأولى من المسلسل والتي بلغت عدد حلقات الموسم منهم عشر حلقات، وكذلك الموسم السابع الذي يتكون من سبع حلقات.

فريق عمل مسلسل صراع العروش

بدأ تصوير الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش في 23 أكتوبر، واستمر التصوير حتى يوليو 2018، وانتهت جميع مراحل المونتاج ليصبح المسلسل جاهز للعرض في 14 إبريل 2019.

الموسم الثامن من المسلسل يستكمل أحداث القصة المأخوذة من الأساس عن سلسلة روايات أغنية الجليد والنار، وهي من تأليف جورج ر.ر.مارتن، والكتابة والتطوير من تنفيذ الثنائي ديفيد بينيوف ودانيال وايز.

مسلسل صراع العروش

تفاصيل الموسم الجديد من مسلسل game of thrones

في مارس 2017 تم إعلان أن ديف هيل هو كاتب الحلقة الأولى من الموسم الجديد، والحلقة الثانية ستكون من نصيب برياني كوغمان، بينما باقي الحلقات ستكون من كتابة الثنائي بينيوف ووايز.

أما قائمة مخرجين هذا الموسم والتي تم إعلانها في سبتمبر 2017 فهم ميجيل سابوتشنيك مخرج الحلقة السابعة والثامنة من الموسم الخامس، وأيضاً مخرج حلقة معركة النغلين ورياح الشتاء من الموسم السادس وسيقوم بإخراج الحلقة الثالثة والخامسة من الموسم الثامن.

بينما ديفيد نوتر مخرج الحلقة الأولى من الموسم الثاني والثالث والخامس، سيتولى إخراج الحلقة الأولى والثانية والرابعة في الموسم الأخير.

في حين يتولى إخراج الحلقة الأخيرة مؤلفي المسلسل والمسؤولين عنه ديفيد بينيوف ودانيال وايز وقد سبَق لهما إخراج حلقتين سابقاً.

مسلسل صراع العروش

الإعلان التشويقي للموسم الجديد من مسلسل صراع العروش

أصدرت HBO القناة المنتجة للمسلسل الإعلان التشويقي الأول من الموسم الثامن من المسلسل بشكل رسمي في 6 ديسمبر 2018.

وفي 13 يناير 2019 تم إصدار الإعلان التشويقي الثاني ليتم الإعلان بعدها عن موعد عرض المسلسل الذي سيبدأ في 13 إبريل 2019، وهو من إخراج ديفيد نار.

Fight for the living.

Posted by Game of Thrones on Tuesday, April 2, 2019

 

بعد ذلك تم نشر العديد من الصور الرسمية للشخصيات الرئيسية في المسلسل في نهاية شهر فبراير الماضي، ومن بعدها أول إعلان ترويجي رسمي في بداية شهر مارس الماضي.

وعن هذا الموسم ذكر وكيسي بلويز الرئيس التنفيذي لشركة HBO أن هذا الموسم سيكون عبارة عن ست حلقات بمثابة ست ساعات سينمائية تعرض على شاشة التلفزيون.

أبطال مسلسل game of thrones

أبرز نجوم مسلسل صراع العروش:

الممثل شون بين الذي قدم شخصية ند ستارك أحد الشخصيات الرئيسية بالمسلسل، وظهر في الجزء الأول “Winter Is Coming”، ثم ظهر في 17 حلقة كاملة من المسلسل قبل أن تموت الشخصية بعد ذلك في أحداث المسلسل.

من الشخصيات الرئيسية أيضاً في المسلسل هي شخصية تيريون لانستر والتي قدمها الممثل
بيتر دنكليج والذي ظهر للمرة الأولى في “Winter Is Coming”، ومازال ضمن الشخصيات الرئيسية بالمسلسل وظهر في 54 حلقة حتى الآن.

شخصية دور جون سنو التي يقدمها في المسلسل الممثل كيت هارينغتون، الذي شارك في عدد من أجزاء المسلسل، أول ظهور له كان في “Winter Is Coming”، وظهر في 49 حلقة من مسلسل صراع العروش.

يمكنك أيضا قراءة More from author