فيديو برومو الجزء الثالث من مسلسل La Casa De Papel

شبكة نتفلكس تعلن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل La Casa De Papel الاسباني الشهير الذي حقق نسب مشاهدات ضخمة في موسميه السابقين.

مسلسل La Casa De Papel

قريباً الجزء الثالث من مسلسل La Casa De Papel

أعلنت شبكة نتفلكس عن طرحها الموسم الثالث من مسلسل La Casa De Papel الإسباني عبر شاشتها خلال الفترة المقبلة وتحديداً في شهر يوليو القادم.

حيث طرحت نتفلكس الإعلان التشويقي الخاص بالمسلسل، والذي تضمن العديد من اللقطات الحصرية من أحداث الموسم الثالث من المسلسل، وعلقت على الإعلان قائلة “لقد انتهت عطلتهم”.

وأكدت شبكة نتفلكس في بيان لها عن الموسم الثالث من المسلسل الإسباني الشهير، إنه سيتم طرح الموسم الجديد في يوم 19 يوليو القادم.

حيث قالت “الفرقة تجتمع من جديد، هذه المرة ستكون العملية أكثر من مجرد سرقة، برفقة أعضاء جدد، معدل الخطورة يرتفع !”.

في المواسم الماضية من المسلسل ركزت الأحداث على مجموعة من اللصوص المحترفين يقوم بإختيارهم رجل يسمى البروفيسور، وذلك من أجل التخطيط لسطو على مصلحة سك العملة الإسبانية.

وذلك لطباعة 2.4 مليار يورو، وبالفعل يتمكنون في نهاية الأمر من الوصول لهدفهم وتحقيق الثراء، لكن في المقابل يخسرون عدداً منهم أثناء تنفيذ عملية السطو المسطح.

فريق عمل المسلسل الإسباني La Casa De Papel

فريق عمل الجزء الثالث من مسلسل La Casa De Papel

يشهد الموسم الثالث من المسلسل الإسباني الشهير ظهور مجموعة من الممثلين الجدد إلى جانب فريق العمل الأساسي للمسلسل.

فيقوم الممثل فرناندو كايو في دور تامايو، والممثل أوفيك كوتشكيريان في دور بوجوتا، كذلك الممثل رودريجو دي لا سيرنا في دور المهندس.

في هذا الموسم يظهر ألفارو موتى في شخصية البروفيسور، وميجيل إيران في شخصية ريو، وألبا فلوريس في شخصية نيروبي، إنريكي أرسي في دور أرتورو، أورسيلا كوربرو بشخصية طوكيو، خايمي لورنتي في شخصية دنفر، وإيتزيار إيتونو في شخصية راكيل.

أما عن شخصية برلين التي يجسدها الممثل بيدرو ألونسو من المتوقع ظهوره في الموسم الثالث، وذلك رغم موته ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل.

المسلسل الإسباني La Casa De Papel

مجموعة حقائق عن مسلسل La Casa De Papel 

في هذه الفقرة جمعنا لكم مجموعة من الحقائق التي قد لا تكون تعرفها عن المسلسل الإسباني الشهير، فإليكم الآتي:

كان من المفترض أن يتم استخدام ألة طباعة نقود حقيقية، لكن الأمر واجه العديد من الصعوبات القانونية، فتم استبدالها بألة طباعة الجرائد.

في بداية التفكير في المسلسل كان سيتم تسميته بإسم المطرودون، ثم تم الإستقرار في النهاية على الاسم الحالي للمسلسل ليكون la casa De Papel “بيت من الورق”.

تم كتابة حوالي خمسين سيناريو من أجل الحلقة الإفتتاحية الخاصة بالمسلسل حتى تخرج بالشكل النهائي الذي ظهرت به.

تم استلهام شخصية طوكيو في المسلسل من شخصية ماتيلدا التي قدمتها الممثلة نتالي بورتمان في فيلم Leon the professional.

استغرق مشهد اللقاء الأول الذي جمع بين شخصية كلا من طوكيو والبروفيسور حوالي خمس ساعات حتى يخرج المسلسل بالشكل الذي رغب به مخرج العمل.

لا يعلم الكثيرين أن شخصية برلين وشخصية البروفيسور في المسلسل هما أخوين، ولكن هذا ما أكده الممثلين الذين قاموا بأداء الشخصية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author