الكويت تنفي اعتقال شيخ من العائلة الحاكمة وفنان لبناني بتهمة الدعارة

الكويت تنفي اعتقال شيخ من العائلة الحاكمة وفنان لبناني بتهمة الدعارة
الكويت تنفي اعتقال شيخ من العائلة الحاكمة وفنان لبناني بتهمة الدعارة

أصدرت سفارة الكويت لدى هولندا أمس بيانا نفت فيه صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ، عن تورط شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت ويحمل جوازا دبلوماسيا في قضية مخلة بالآداب.

وأكدت السفارة في بيانها المنشور مساء أمس ، أن السلطات الهولندية من جانبها نفت صحة هذا الخبر ، وأكدت أنها لم تتلق أي معلومات من أي جهة حول حدوث مثل هذه الواقعة.

توقيف فنان لبناني بتهمة الدعارة

القصة بدأت بعد أن نشرت صحيفة الديار اللبنانية خبرا قالت إنها نقلته عن الوكالة الهولندية ، بتوقيف فنان لبناني معروف رمزت إليه بالحروف “م.د” عدة ساعات قبل إخلاء سبيله، بتهمة تسهيل الدعارة لشيخ كويتي “أ.خ”، عبر إحضاره 3 فتيات أعمارهن دون العشرين عاما إلى جناح الشيخ الكويتي في فندق فاخر في هولندا.

فنان لبناني جلب فتيات إلى مقر إقامة الشيخ

وذكرت الديار في خبرها ، أن أحد عمال الفندق قال إن الشرطة الهولندية حققت مع الشيخ الذي يحمل جواز سفر دبلوماسي ، وأخلت سبيله بعدما اعترف بعلاقته بفنان لبناني أقر بدوره بجلب فتيات للشيخ ، وأضافت أن الشرطة الهولندية سحبت من الفنان تأشيرة الدخول وطلبت منه مغادرة هولندا خلال 48 ساعة.

الشيخ الكويتي غادر في طائرة خاصة إلى لندن

وأشارت الصحيفة إلى أن المسألة انتهت مع الشرطة الهولندية عند هذا الحد ، وقد غادر الشيخ الكويتي بطائرته الخاصة ورافقه في الطائرة الفنان اللبناني إلى لندن ، من جانبها أوردت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية بيان النفي من السفارة ، فيما لم يصدر أي تعليق من الخارجية الكويتية أو من الشرطة الهولندية.