تركي آل شيخ ينشر صور جديدة مع عمرو دياب على صفحته الرسمية

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صور عمرو دياب الأخيرة التي ظهر فيها بصحبة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

صور عمرو دياب مع تركي آل الشيخ

صور عمرو دياب مع تركي آل الشيخ على مواقع التواصل الإجتماعي

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس الإتحاد العربي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك صورة جديدة له برفقة النجم عمرو دياب.

حيث ظهر مستشار الديوان الملكي السيد تركي آل الشيخ وهو يقف يستمع إلى غناء الهضبة عمرو دياب، بينما ظهر النجم الكبير وهو يعزف على البيانو، واكتفى تركي بنشر الصورة دون أن يعلق عليها.

تأتي هذه الصورة قبل الحفل الغنائي المقبل الذي يحييه النجم عمرو دياب بالمملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة جدة تحت رعاية وتنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك في مساء الجمعة الموافق 12من أبريل الحالي.

جدير بالذكر أن هناك علاقة صداقة تجمع بين المستشار تركي آل الشيخ والنجم المصري الهضبة عمرو دياب، بالإضافة إلى تعاونهم السابق في أحدث ألبومات النجم الكبير.

حيث شارك تركي آل الشيخ في كتابة العديد من الأغنيات التي قدمها الهضبة في ألبومه الغنائي الأخير وهم هدد، كل حياتي، ملاك الحسن، ويا ساحر.

تركي آل الشيخ

آخر أخبار تركي آل الشيخ

خلال الشهر الماضي أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن العديد من الأخبار عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن بينهم إعلانه خبر وفاة جدته السيدة هيا بنت محمد العريني فكتب عبر فيسبوك قائلاً: “إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغاليه هيا بنت محمد العريني”.

“وسيتم الصلاة عليهاً غداً بإذن الله بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام، والدفن بمقبرة العودة بالدرعية، عزاء الرجال والنساء في منزل ابنها عبدالعزيز بن عبداللطيف آل الشيخ بحي الرائد من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة التاسعة مساءً”.

وأختتم بالدعاء لفقيدته قائلاً: “فقيد الله تعالى بمنه وكرمه أن يغفر لها ويرحمها وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وأن يجعل ما أصابها كفارة ورفعة لدرجاتها”.

خبر وفاة جدة تركي آل الشيخ

أما على المستوى الكروي فقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ انتقال ملكية نادي بيراميدز الرياضي بشكل نهائي إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

حيث جاء نص البيان كالتالي: “يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سعادة الاستاذ سالم سعيد الشامسي.. وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ في مصر”.

ثم أضاف البيان “وأعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي”.

بيان بيع نادي بيراميدز

يمكنك أيضا قراءة More from author