صور رد مايا دياب على مهاجميها بعد الاعلان عن تغيير وجهها

صور مايا دياب تثير جدل كبير مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حازت صور مايا دياب على قدر كبير من الإنتقادات، التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، على إثر تصريحاتها الحديثة عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا، بشأن تغيير ملامح وجهها، وهو ما اعترض عليه جمهورها ومتابعيها، معتبرين أنها تبالغ في عمليات التجميل!.

شنت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة هجوم وصلت إلى حد التشويه ضد الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​، بعدما وجهت إلى جمهورها رسالة واضحة، قد تحمل أكثر من معنى، ولكن البعض اعتقد أنها ترد بشكل غير مباشر على منتقديها.

 

صور مايا دياب
الفنانة اللبنانية مايا دياب

 

مايا دياب تصف في رسالتها من ينتقدها بـ”الجاهل”!

قالت مايا في رسالتها “اصعب شيء في الحياة أن تناقش مع انسان جاهل”، في اشارة الى انها لا تفضل الجدال والتعليق على من ينتقد اطلالاتها وبرنامج الجديد “هيك منغني”.

حاز تعليق النجمة اللبنانية على تفاعل العديد من متابعيها، وقد أشاد البعض بكلماتها، ومساندتها في حملة الهجوم التي تتعرض لها، خاصًة وأن البعض كان يقصد محاربتها، لاسيما بنشر مقاطع فيديو لها منذ عدة سنوات، لتوضيح الفرق بين إطلالالتها وملامحها بين شكلها السابق والحالي، مشيرين إلى عملبيات التجميل المبالغ فيها التي قامت بها لتغيير شكلها.

 

 مايا دياب دائما ما تثير الجدل بسبب تصريحاتها وإطلالاتها الجريئة
مايا دياب دائما ما تثير الجدل بسبب تصريحاتها وإطلالاتها الجريئة

 

انتقادات لاذعة للنجمة مايا دياب وهي ترد “سوف أصبح أجمل”!

وكانت مايا دياب كشفت عن رغبتها في إجراء تغيير كبير في وجهها، في ردها على من انتقدوا إطلالتها الأخيرة، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بدون مكياج، والتي ظهرت فيها على غلاف إحدى المجلات.

وكانت مايا بدت بشكل مختلف وبملامح أعتبرها البعض مغايرة لملامحها الحقيقة، وعاد هذا إلى إجراء عملية تجميل جديدة قامت بها لتعريض الفك.

وقد نشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو عبر خاصية الـ”ستوري” الخاصة بحسابها على  “إنستقرام”، وصرحت من خلاله عن قيامها بشيء جديد لتصبح أجمل، حيث قالت مؤكدة “قريباً سيتغير شيء في وجهي وسأصبح أجمل !! ، هل تعلمون ما هو ؟؟”!.

على الرغم من ام مايا لم تكشف عن الإجراء الذي سوف تقوم به لتكون أجمل، سواء كانت عملية تجميلية جديدة، أو أنها سوف تعتمد على حُقن الفيلر والبوتوكس، إلا أنها تلقت وابل من الإنتقادات!.

تسائل بعض متابعيها إن كانت حقًا في حاجة إلى هذا الإجراء لتكون أكثر جمالًا، خاصًة وأنها صنفت كأجمل نجمات الوطن العربي، من قبل بعض المجلات، كما تعجب محبي النجمة اللبنانية، لأنها ليست بحاجة إلى مزيد من عمليات التجميل!.

يذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب تواصل تصوير الموسم الخامس من برنامجها الترفيهي “هيك منغني”، والذي عادت به إلى عالم تقديم البرامج بعد انقطاع دام خمس سنوات.

 

مايا دياب تعلن عن تغيير وجهها وتتعرض لهجوم شديد
مايا دياب تعلن عن تغيير وجهها وتتعرض لهجوم شديد

 

نبذة عن مايا دياب وبداياتها الفنية؟!

مايا دياب هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، من مواليد 12 نوفمبر 1977، درست الإعلام في الجامعة اللبنانية، وكانت عضو سابق في فرقة الـ”فور كاتس”.

اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء، ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة “فور كاتس” التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010، لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، ثم قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة، في تركيا، إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

وعن حياتها الأسرية، فهي متزوجة من رجل الأعمال “عباس ناصر” ولديهما طفلة وحيدة “تدعى كاي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author