صور اطلالة محمد رمضان في حفلة الغنائي يغضب جمهوره

محمد رمضان

أقيم أول أمس الجمعة حفل محمد رمضان الغنائي الأول بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات والذي كان محط أنظار الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاصيل حفل محمد رمضان الأول

منذ إعلان النجم محمد رمضان عن إقامته لحفله الغنائي الأول بالقاهرة، وتطلع الكثير لمعرفة كيف سيبدو محمد رمضان كمغني في حفله الغنائي الأول.

إلا أنه يبدو أنه كالعادة أصبح محمد رمضان ورقة الرهان الرابحة، فعلى نفس نهج نجاح أعماله الدرامية والسينمائية حقق حفله الغنائي الأول نجاحاً كبيراً.

حفل محمد رمضان الأول

من حيث الشكل النهائي الذي خرج به الحفل من حيث الإخراج والعروض النارية وعدد الحضور الذي ضم العديد من النجوم الذين حرصوا على حضور الحفل ومشاركة زميلهم خطواته الجديدة.

فكان من بين الحضور مجموعة من أبرز أصدقاء النجم محمد رمضان بالوسط الفني وهم النجم ماجد المصري وزوجته، والنجمة دينا فؤاد، والممثلة نسرين أمين، والممثل حسام داغر، عماد زيادة، وغيرهم.

أقوى حفلة في مصر شعار حفلة محمد رمضان

أقوى حفلة في مصر شعار حفل محمد رمضان

كعادته في البحث عن المركز الأول أطلق النجم محمد رمضان شعار أقوى حفلة في مصر ليكون شعار حفلته الأولى التي أقيمت في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

صور من الحفل الغنائي الأول لمحمد رمضان

حاول رمضان الخروج بشكل غير متوقع خلال الحفل فظهر بإطلالات عدة على مدار الحفل، فظهر مرتدياً أقنعة ونظارات، ودراجة بخارية، وملابس عارية، وغيرها من الإطلالات التي خطفت الأنظار إليه.

محمد رمضان في حفله الأول

على الرغم من أن هذه الإطلالات سببت له العديد من الهجوم واعتبرها البعض غير ملائمة لتقاليد مجتمعنا العربي، إلا أن محبو محمد رمضان دافعوا عنه بأنه ما حدث ما هو إلا شكل من أشكال العروض الإستعراضية.

محمد رمضان في حفله الأول

وأن أغلب الإطلالات التي خرج بها رمضان ظهر بها مسبقاً في العديد من الفيديوهات التي أطلقها مسبقاً وحققت ملايين المشاهدات، من بينهم أغنيته الشهيرة نمبر وان التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير خاصة مع دخوله للمسرح على دراجة بخارية.

محمد رمضان في حفله الأول

محمد رمضان يوجه رسالة شكر إلى جمهوره وفريق عمله

بعد كل نجاح له اعتاد محمد رمضان على شكر جمهوره على هذه الثقة التي منحه إياها ليتصدر بها الصفوف الأولى في الوسط الفني ويصبح نمبر وان على حد تعبيره.

صور حفل محمد رمضان

بعد الحفل قام محمد رمضان بتقديم رسالة شكر لجمهوره والحضور، وكذلك وجه رسالة شكر إلى جميع أفراد فريق عمله على مجهودهم الكبير لخروج الحفل بهذا الشكل فكتب قائلاً:

بشكر ربنا ثم جمهوري، شكراً صديقي واخويا ورفيق رحلتي المنتج الكبير إبن المنتج الكبير ( محمد محسن جابر )، ولازم اشكر كل فريق العمل اللي تعب معانا عشان الموضوع يطلع بالتميز دة.

صور حفل محمد رمضان الأول

“الحفل مقدم من مزيكا Mazzika، ومن تنظيم Mediascope، واخراج : اخويا (ياسر سامي) ، اضاءة وشاشات : وليد الحريري، مدير التصوير : احمد عبد القادر، مسرح : تامر فوزي، فاير وركس : سامي يوسف، ملابس : حسن مصطفى، فرقة اسعراضية : مصطفى حجاج، صوت : عماد نبيل، الفرقة الموسيقية : بقيادة زيزو”.

صور حفلة محمد رمضان

واستكمل قائلاً: “شكراً عبد العظيم خلاف، دي چى : ساري
شكراً : ديزل و شيندي، شكر خاص لفريق عملي الخاص أخويا الكبير ومدير أعمالي : محمود رمضان، هشام أبو النجا، كوافير : فلبيني، ماكير : تامر دهب، تصوير : شيكو و حجاج، شكراً بديوي، المساعدين الرجالة : محمد سعيد وسيد عبد الهادي ودهب”.

“*شكراً وزارة الدفاع و وزارة الداخلية المصرية على هذا التأمين والتنظيم بداية من المرور حتى سلامة الجمهور
*شكراً شركة التأمين، *شكراً مركز المنارة الدولي للمؤتمرات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author