سر خروج عادل إمام من سباق دراما رمضان 2019

عادل إمام
عادل إمام

بدون أسباب معلنة توقف تصوير مسلسل النجم الكبير عادل إمام رمضان 2019 “فالانتينو” وخروجه من الموسم الدرامي لهذا العام رغم إنتهاء كتابة حوالي عشرون حلقة من حلقات المسلسل.

مؤلف مسلسل عادل إمام رمضان 2019 يعلن توقف تصويره

أعلن الكاتب والشاعر أيمن بهجت قمر مؤلف مسلسل عادل إمام رمضان 2019 “فالانتينو” توقف تصوير المسلسل منذ حوالي عشرة أيام دون إبداء أسباب واضحة.

أيمن بهجت قمر

حيث صرح الكاتب الشهير لإحدى الصحف الفنية أن شركة ماجنوم الشركة المنتجة لمسلسل الزعيم عادل إمام الجديد “فالانتينو” والذي كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2019 أوقفت تصوير المسلسل.

حيث تم وقف التصوير منذ حوالي عشرة أيام دون أن تعلن عن أي أسباب واضحة حتى الآن، الأمر الذي يشير إلى خروج المسلسل من السباق الرمضاني لهذا العام.

عادل إمام ودلال عبدالعزيز خلال تصوير مسلسل فالنتينو
عادل إمام ودلال عبدالعزيز خلال تصوير مسلسل فالنتينو

آخر تطورات مسلسل عادل إمام رمضان 2019

صرح الكاتب أيمن بهجت قمر مؤلف مسلسل فالانتينو للزعيم عادل إمام أنه انتهى بالفعل من كتابة عشرون حلقة من حلقات المسلسل، وجاري الإنتهاء من كتابة باقي حلقات المسلسل.

كما أعرب مؤلف المسلسل عن سعادته بالعمل مع النجم الكبير عادل إمام، وأنه كان يتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام سواء كان العمل سيعرض في شهر رمضان أو في غيره.

عادل إمام وداليا البحيري من كواليس المسلسل
عادل إمام وداليا البحيري من كواليس المسلسل

نشر صناع العمل العديد من الصور والفيديوهات من داخل كواليس تصوير المسلسل تأكيداً منهم على سير العمل في المسلسل رغم كل ما يشاع حوله وحول خروجه من الموسم الدرامي القادم.

يأتي ذلك في محاولة منهم لنفي كل ما يقال عن تأجيل العمل بسبب الحالة الصحية للفنان عادل إمام منذ إعلان بدء التصوير.

عادل إمام وحمدي الميرغني في كواليس العمل
عادل إمام وحمدي الميرغني في كواليس العمل

وكان آخر ما نشر مقطع فيديو من الكواليس في الحادي عشر من مارس الحالي، ومن قبله نشر العديد من الصور التي ظهر فيها الزعيم وباقي فريق العمل.

عادل إمام يواصل تصوير مسلسل فالنتينو

أيمن بهجت قمر يكشف توقف تصوير مسلسل الزعيم الجديد

منذ عدة أيام قليلة أعلن الكاتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر توقف تصوير المسلسل من خلال تغريدة جديدة قال فيها: 

“‏انا في الأسبوعين اللي فاتوا :إبن عمي كريم اقرب الناس ليا توفاه الله.. المسلسل اتأجل..الفيلم متوقف
كل شهر تقريبا بتعامل مع ضغوط الحياه كإني بابدأ رحلة كفاح جديده واضح إنها مش هتنتهي إلا بنهاية الحياه ومع ذلك مكمل وأقوى من أي ظروف لإن مافيش في ايدي الا اني اكمل ..الحمد لله”.

منشور ايمن بهجت قمر

وحاول الكثيرون من متابعيه مواساته والتخفيف عنه، وكان من بينهم النجم الكوميدي هاني رمزي الذي كتب له قائلاً: “‏‎متعرفش الخير فين وربنا كبير وأكيد هيجبلك الأحسن أوعى تزعل على حاجه ربنا هيعوضك وماتخفش”.

رد هاني رمزي على أيمن بهجت قمر

وكذلك علق النجم الكبير صلاح عبد الله قائلاً: “‏‎ولايهمك يامينو،عارفنا وعارفينه، وبنحمده في كل وقت وكل حال
عين وصابت،وأزمة وهتعدي،وبفضله هتبقى فل الفل وعال العال
🙏حالة وهتروح لحالها ياعبقري🙏”.

رد صلاح عبد الله على أيمن بهجت قمر

لأول مرة منذ سبع سنوات الزعيم خارج السباق الرمضاني

بعد كل ما يشاع حول وقف تصوير مسلسل فالانتينو للزعيم عادل إمام، وعدم إعلان الشركة المنتجة إلى الآن الموقف النهائي للمسلسل، إلا أن تغريدة مؤلف العمل تشير بالفعل إلى خروجه من السباق الرمضاني المقبل.

عادل إمام
عادل إمام

بهذا في حالة تأكيد هذه الأخبار من قبل الشركة المنتجة تصبح هذه هي المرة الأولى التي يغادر فيها الزعيم السباق الرمضاني منذ سبع سنوات.

حيث اعتاد جمهوره الزعيم ومحبيه على مقابلته في رمضان منذ عام 2012 بداية من مسلسل فرقة ناجي عطا الله حتى مسلسله الأخير عوالم خفية الذي عرض رمضان الماضي.

عوالم خفية

فطوال السبع سنوات قدم عادل إمام كلا من: مسلسل “فرقة ناجى عطالله”، مسلسل “العراف”، مسلسل “صاحب السعادة”، مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، مسلسل “مأمون وشركاه”، مسلسل “عفاريت عدلى علام”، ومسلسل عوالم خفية.

جدير بالذكر أن مسلسل فالانتينو من بطولة النجم عادل إمام، والنجمة دلال عبد العزيز، والنجمة داليا البحيري، ونجم مسرح مصر حمدي المرغني، ومن إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج شركة ماجنوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author