صور سر ظهور أحمد سعد مع الراقصه جوهرة بعد طلاقه من سميه الخشاب

أثارت صور أحمد سعد مع الراقصة الأجنبية جوهرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة وأن صور أحمد سعد وجوهرة جاءت مباشرًة بعد إعلان طلاقه من النجمة سمية الخشاب بساعات قليلة، مما جعل الجمهور يتسائل عن طبيعة علاقتهما.

أحمد سعد
أحمد سعد

صور أحمد سعد والراقصة جوهرة

أثارت صور سعد وجوهرة الأخيرة جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا، والتي ظهر فيها سعد في الصور وفي الفيديوهات وهو يتراقص ويغنى بجانب الراقصة جوهرة، والتقطا معًا عدة صورًا تذكارية بطريقة السيلفى، والتي نشرتها جوهرة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها جوهرة قائلة: “سهرة الليلة الماضية”، ثم عادت وحذفت جميع الصور والفيديوهات.

أحمد سعد وجوهرة
أحمد سعد وجوهرة

جدير بالذكر أن أحمد سعد والراقصة جوهرة تعاونا في الفيلم المصري “الكهف”، وظهرا في كليب أغنية “نيجي نفرح”.

وفيلم “الكهف” بطولة كل من ماجد المصري ومي سليم، ومحمود عبد المغني، وروجينا، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

جوهرة وسعد
جوهرة وسعد

طلاق جوهرة يثير الجدل عن علاقتها بسعد

وكان من المثير للجدل أيضًا، هو إعلان الراقصة الروسية جوهرة، يوم الجمعة الماضي، انفصالها عن زوجها الروسى، مؤكدة أنها تركز فى الوقت الحالى على عملها فقط.

أخر أعمال جوهرة الفنية

وكانت جوهرة قد أعلنت مؤخرًا أنها انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم “كل سنة وأنت طيب” مع الفنان تامر حسني، وكان أخر ظهور فنى لها مع الفنان تامر حسنى، حيث نشرت مؤخرًا صورة لها بصحبة حسنى عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “بكل سعادة أعلن أن تصوير مشاهدى مع تامر حسنى انتهى، كانت تجربة مميزة”.

وتابعت ممازحة جمهورها: “أتمنى أن ظهورى لمدة 10 ثوانى يشرف عائلتى، والأوسكار تنتظرنى”.

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

حالة من الجدل أثارها الفنان أحمد سعد، بعد إعلان طلاقه من الفنانة سمية الخشاب خاصًة بعد ما أكدت الخشاب هذا الخبر.

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن خبر انفصاله عن زوجته الممثلة سمية الخشاب، صباح يوم الخميس الماضى، من خلال نشره صورة لأولاده عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، قائلًا: “قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى”.

فيما صرحت الخشاب أن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسير فى الإجراءات إلا قبل أيام، وكان رد فعل سعد عنيف مع المحامى، واستيقظ صباحًا ليعلن أنه قررالانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية، مؤكدة: “أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال”.

كما  كانت قد أعلنت يوم الخميس مباشرًة عقب منشور سعد أن الغيرة هي من تسببت في انفصالها عن زوجها أحمد سعد، وقالت الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، ورفعتها اليوم، ولم يتم طلاقها كما تردد.

وأضافت الخشاب قائلة: “اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة”.

وتابعت :”على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتي العملية وجمهوري كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author