فيديو تفاصيل حفل محمد رمضان الغنائي الأول بالتجمع الخامس

أقيم يوم الجمعة الماضي حفل محمد رمضان الأول في مصر، وقد أقيم حفل محمد رمضان في قاعة المنارة للمؤتمرات بمدينة بالتجمع الخامس، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير، كما شهد حضور عدد كبير أيضًا من نجوم الوسط الفني، وقد حقق الحفل نجاح كبير ونال إعجاب الجمهور الذي حضره.

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

حفل محمد رمضان الأول

أشعل الفنان محمد رمضان حفله الغنائي الأول له، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية الموافق 29 مارس، في قاعة  المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، تحت شعار أقوى حفلة في مصر.

وبدأ محمد رمضان حفله الغنائي، بأغنيته الشهيرة «نمبر وان»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وفاجأ محمد رمضان جمهوره في الحفل، إذ ظهر وهو مقنع الوجه، ويقود دراجة بخارية «موتوسيكل» على المسرح.

وشهد الحفل تشديدات أمنية مكثفة، وحضور عدد من نجوم الفن، من بينهم ماجد المصري وزوجته وابنته ماهيتاب، ودينا فؤاد، والمطرب أبو وزوجته.

كما عرض النجم محمد رمضان فى حفله أحدث كليباته “القمر” إنتاج شركة سينرجى، ليكون أول من يشاهده هو جمهور الحفل.

وحرص محمد رمضان على إهداء أغنية إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بمناسبة استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية، للعام الحالي 2019، وأغنية جيشنا صعب وملك الغابة ومافيا التي اقتربت من 100 مليون مشاهدة ومؤخرًا أغنية فيروس.

وكان قد أعلن رمضان عن حفله بنشر رمضان بوستر الحفلة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب عليها: “#أقوى_حفلة_في_مصر ٢٩مارس / التجمع الخامس #ثقة_في_الله_نجاح”.

وحرصت والدة محمد رمضان، على حضور الحفل الأول لابنها.

ووجه رمضان كلمة لجمهور حفله، قائلًا: «أنا مش مغرور وانتو أهلي وربنا يخليكوا ليا».

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” بعد الحفل: “بشكر ربنا ثم جمهوري، شكرًا صديقي وأخويا ورفيق رحلتي المنتج الكبير ابن المنتج الكبير محمد محسن جابر.

وتابع: “لازم أشكر كل فريق العمل آللي تعب معانا عشان الموضوع يطلع بالتميز ده”.

وأضاف: “شكرًا وزارة الدفاع ووزارة الداخلية المصرية على هذا التأمين والتنظيم بداية من المرور لتأمين سلامة الجمهور”.

كما وجه الشكر لشقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، ولمخرج الحفل ياسر سامي، ولكل فريقه.

مسلسل محمد رمضان زلزال

وعلى صعيد أخر يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “زلزال”، الذي يعد أول تعاون مع شركة سينرجي، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته ماجد المصري، نسرين أمين، حلا شيحة، هنادة معنى، أحمد صيام، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة لضيوف الشرف.

هذا ويذكر أن أخر أعمال رمضان الدرامية كانت في سباق رمضان الماضي 2018 بمسلسل نسر الصعيد، والذي أدى فيه دور الضابط الصعيدي الشجاع، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولة المسلسل درة وعائشة بن أحمد ووفاء عامر وسيد رجب ومحمد عز ومها أبو عوف، ومجموعة أخرى من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author