تصنيف يضع صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم

تصنيف يضع صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم
تصنيف يضع صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم

 

صنفت مجلة ” فور فور تو ” البريطانية ، اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ، في المرتبة السادسة ، ضمن قائمة فضل 10 مهاجمين في العالم ، مؤكدة أن صلاح قدم أداء مذهلا في موسم (2017-2018).

مجلة تصنف محمد صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم

وأفادت المجلة أن اللاعب الدولي المصري ، انضم لليفربول قادما من من روما ، وسجل 44 هدفا في جميع المسابقات ، مضيفة : “استطاع محمد صلاح مساعدة ليفربول على احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأضافت المجلة: ” تعرض اللاعب المصري لإصابة قوية مبكرة في المباراة ، وخرج من الملعب ، ليتسبب غيابه في خسارة ليفربول للنهائي” ، مشيرة أن صلاح يتميز بالسرعة ، والفاعلية الكبيرة في الثلث الأخير من الملعب ، مشيرا إلى أنه يشبه آرين روبن في عصره الذهبي.

ترتيب أفضل 10 مهاجمين في العالم

هذا وضمت القائمة ، التي أوردتها المجلة كل من ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، في المرتبة الأولى ، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المرتبة الثانية ، بينما جاء في المرتبة الثالثة أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد ، تلاه نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

في حين احتل إيدين هازارد لاعب تشيلسي المرتبة الخامسة ، وحصل صلاح ، لاعب ليفربول ، المرتبة السادسة ، تلاه ساديو ماني ، لاعب ليفربول ، ورحيم ستيرلينج ، لاعب مانشستر سيتي ، ثم جاريث بيل ، لاعب ريال مدريد ، وجاء في المرتبة العاشرة والأخيرة ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند.

التصنيف يخلو من المهاجم الصريح

وتجدر الإشارة ، أن المجلة أوضحت أن التصنيف تم للمهاجمين ، الذين يلعبون في مركز الجناح أو في دور مهاجم ثان ، وهو ما جعلها تخلو من قائمة العديد من اللاعبين الكبار مثل كريستيانو رونالدو ، لويس سواريز ، وهاري كين ، الذين يلعبون في مركز المهاجم الصريح.

يمكنك أيضا قراءة More from author