حقيقة انضمام غادة عادل لفيلم ولاد رزق 2 بدلا من هيفاء وهبي

حقيقة انضمام غادة عادل لفيلم ولاد رزق 2 بدلا من هيفاء وهبي بعد الأخبار التي تداولت مؤخرًا بشأن إعتذار النجمة اللبنانية عن العمل، لأن الدور منافي للآداب، ولا يتناسب مع تاريخها الفني وما قدمته لجمهورها، لتأخذ محلها النجمة المصرية غادة عادل التي تقبل بأن تؤدي الشخصية، وتنقذ صناع العمل من البحث عن بديل جديد!.

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كل ما تردد مؤخرًا من أقوال منسوبة لمدير أعمالها “محمد الوزيري”، بشأن رفض مشاركتها كضيفة شرف في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، كما رفضت الكشف عن أسباب رفضها العمل، بما أنها لم تعلن من الأساس عن أن الدور عرض عليها!.

كتبت هيفا تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” قالت فيها “كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم “أولاد رزق٢”، فأحدهم سمع أنه اتعرض عليّ دور ضيفة شرف في الفيلم، وبكل وقاحة كتب الخبر اللي في الصورة! وعندما سُئلِت نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور، ولا قلت تاريخي (اللي هو فيلمين) لا يسمح، ولا مدير أعمالي صرّح وشكرًا!”.

 

تغريدة-هيفاء-وهبي-1
هيفا تنفي تصريحاتها وتصريحات مدير اعمال محمد الوزيري

 

وتابعت النجمة في تغريدة تالية: “وليّ الشرف أشتغل مع مخرج كبير متل طارق العريان، ومستحيل أعتذر عن الدور بهذه الطريقة السوقية اللي انتشرت في الميديا تجاه مخرج وصنّاع عمل محترمين ونجوم كبار!، وبما أني في الأصل لم أُعلن أنو هنالك دور أتعرض عليّ، فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت!”.

 

تغريدة-هيفاء-وهبي-2
هيفا توضح احترامها للمخرج طارق العريان وفريق عمل الفيلم

 

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة غادة عادل موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، كضيفة شرف على أن تبدأ تصوير مشاهدها يوم السبت المقبل، كما أنها لم تصرح بأي تفاصيل عن الدور الذي من المقرر أن تقوم به، أو مدى جرأة الشخصية التي تقدمها كما تردد مؤخرًا.

يذكر أن أحداث فيلم “ولاد رزق 2” بعد مرور 3 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، الذي حاول الأخوة الأربعة فيه، الحفاظ على عهد قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة الجريمة، لكنّ حدثًا يطرأ على حياتهم يغيّر كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع مجرمين محترفين.

الجدير بالذكر أنّ الجزء الثاني سيُعرض باسم “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض” ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author