فيديو شيرين عبد الوهاب تغني للفنان فضل شاكر وتوجه له رسالة

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

تداول فيديو شيرين عبد الوهاب تغني للفنان فضل شاكر وتوجه له رسالة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك خلال إستعداد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها المقبل بالإمارات، في القرية العالمية في دبي، وقد سجلت مقطع فيديو وهي تغني أغنية “ليه الجرح”، للمطرب اللبناني فضل شاكر، وكانت تجلس برفقة مجموعة من أصدقائها.

قامت شيرين بغناء مقطع من أغنية “ليه الجرح”، لفضل شاكر، ثم وجهت له رسالة قالت فيها “ليه الجرح لو من غالي يجرح بالبطيء… وحشتني I love you.. وحشني أوي يا فضل… طمني عنك، طمني عنك.. أنا هروح في داهية يا فضل!”.

 

 

يعد هذا هو الظهور الأول للفنانة شيرين بعد أزمتها الأخيرة، كما نال هذا الفيديو على تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها، الذين دعموا شيرين.

من ناحية أخرى، كانت شيرين هي أكثر الداعمين للمطرب اللبناني فضل شاكر بعد أزماته وعودته للفن، أما هو فكان يحرص على التفاعل معها في إطلالتها الأخيرة، بعدما قدما سويًا أغنية “كل عام وأنت حبيبي” بمناسبة يوم الحب.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب نشرت مقطع فيديو للترويج لأحدث حفلاتها الغنائية في دبي، وعلقت على الفيديو قائلة “أهل الإمارات، وحشتوني ومستنية أشوفكم في القرية العالمية في ‫دبي يوم ٢٩ مارس”.

 

 

شيرين عبد الوهاب تعلن عن حفلها بالقرية العالمية في دبي

شيرين عبد الوهاب تعلن عن حفلها بالقرية العالمية في دبي

 

من ناحية أخرى، أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا رسميًا بوقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء، اعتبارًا من يوم الخميس وإحالتها للتحقيق يوم الأربعاء 27 مارس من نفس الشهر الجاري، لما بدر منها من إساءة في حق مصر، ونشر أخبار كاذبة في حفلها الأخير بالبحرين.

الجدير بالذكر أن هناك عدد من النجوم أعلنوا تضامنهم مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، بعد تحويلها للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية وإيقافها عن الغناء، بعد اتهامها بالإساءة لمصر أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا بالبحرين الأسبوع الماضي، ومن بينهم أنغام وأحلام.

 

 

كلمات مفتاحية

ازمة شيرين عبدالوهاب براءة فضل شاكر حفلات 2019 شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب فضل شاكر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة