بالفيديو.. الصين تكشف عن سيارة منافسة لا مثيل لها !

بالفيديو.. الصين تكشف عن سيارة منافسة لا مثيل لها !
بالفيديو.. الصين تكشف عن سيارة منافسة لا مثيل لها !

 

تنوي شركة ” B C T ” الصينية إطلاق سيارة هجينة تعد واحدة من أفخم السيارات رباعية الدفع في العالم ، وأكثرها تطورا ، وذلك لطرحها خلال معرض شنغهاي القادم ، والتي تتميز بالعديد من المواصفات العصرية.

الصين تتحدى شركات السيارات العالمية بمركبة لا مثيل لها

وصرحت الشركة عن التصميم المميز لسيارة “Li Xiang One” ، وهو شبيه بسيارات “لاند روفر” ، تزينه أضواء “LED” تمتد على طول الواجهتين الأمامية والخلفية ، وسقف بانورامي مصنوع من مواد خاصة تستمد الطاقة الكهربائية من ضوء الشمس.

مميزات السيارة وأنظمتها المتعددة

كما جاء هيكل السيارة بطول 5 أمتار ، وعرض 1.9 متر ، وارتفاع 1.76 متر ، وقمرتها مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد الجلدية تتسع لـ 7 ركاب ، وواجهة قيادة لا مثيل لها ، من شاشات تعمل باللمس تمتد على عرض الواجهة بالكامل.

وتجدر الإشارة ، أن السيارة الجديدة بأنظمة متطورة لقياس المسافات وسرعة حركة الأجسام على الطرقات لمنع الحوادث ، وأنظمة لتنقية الهواء في قمرة القيادة ، وأحدث أنظمة المولتيميديا وتحديد المواقع ، وستأتي المركبة بمحرك هجين بعزم 326 حصانا ، يقوم بشحن بطاريات كبيرة تكفيها لقطع مسافة 700 كلم في حال نفاد البنزين.

هذا ومن المفترض أن يتم طرح هذه المركبة الجديدة في الأسواق رسميا في النصف الثاني من العام الجاري ، بسعر يبدأ من 60 ألف دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author