صور بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلادها بحضور صديقاتها النجمات

 

نشرت رانيا محمود ياسين صور بوسي شلبي من الاحتفال بعيد ميلادها، حيث أظهرت صور بوسي شلبي وصديقاتها من الوسط الفني احتفالهم بميلاد الإعلامية الشهيرة.

صور بوسي شلبي في عيد ميلادها

احتفلت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بعيد ميلادها مع صديقاتها من  نجمات الفن.

حيث كان من حضور الاحتفال: ميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز وابنتها إيمي سمير غانم، ومي نور الشريف، وعبير صبري، ورجاء الجداوي، ولبلبة، وبوسي، ونبيلة عبيد، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، ولميس الحديدي، رانيا محمود ياسين، والتي نشرت مجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”.

رانيا، أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “اليوم احتفال ببرج الحوت في عيد ميلاد الجميلة الإعلامية بوسي شلبي كل سنة وأنت طيبة يا بوسي”.

وكانت بوسي شلبي قد احتفلت بعيد ميلادها من قبل مع عدد من أصدقائها الفنانين، من بينهم: إلهام شاهين، ولبلبة، ومحمود حميدة، ونشرت بوسي مقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وقد ظهرت حاملة على ذراعها “حسن” حفيد محمود حميدة، خلال حضورهم فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

الإعلامية المصرية وجهت الشكر لأصدقائها الفنانين، بقولها: “شكرًا للغالين الفنان الكبير محمود حميده وإلهام ولبلبه وحسن ومهرجان الأقصر رئيسه سيد فؤاد ومديرة المهرجان عزه الحسيني وإداره فندق هيلتون الأقصر الاحتفال بعيد ميلادي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author