سر اعتذار نوال الكويتية عن حفلها بالسعودية

سر اعتذار نوال الكويتية عن حفلها بالسعودية ، بعد أن تشوق الجمهور لرؤيتها، تم إلغاء حفل نوال الكويتية في السعودية، وتم الإعلان عن إلغاء حفل نوال الكويتية في السعودية على صفحتها الرسمية على تويتر، من خلال تغريدة نشرتها بنفسها.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

إلغاء حفل نوال الكويتية في السعودية

بعد أن دعت المطربة نوال الكويتية جمهورها إلى متابعة الحفل الذي كان مقررًا إقامته في ٢٩ مارس في إطار حفلات الشرقية في المدينة الرياضية في الإحساء مع الفنان رابح الصقر.

كتبت المطربة نوال الكويتية تغريدة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر تعتذر فيها عن حفلها قائلة: “جمهوري الحبيب يسعد مساكم ، كنت متشوقه للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني ، على أن التقيكم في مناسبات جايه وأعوضها لكم بإذن الرحمٰن”.

تغريدة نوال الكويتية
تغريدة نوال الكويتية

وتمنى جمهورها لها الشفاء العاجل بعد تغريداتها هذه.

ورد النجم السعودي الكبير رابح صقر، الذي كان من المقرر أن تشاركه في إحياء الحفل، وغرد للكويتية على ”تويتر“ بقوله: ”ما تشوفين شر يا أم حنين وطهور إن شاءالله“.

ومن المقرر أن يحيي الحفل بمشاركة رابح صقر، المغني اليمني فؤاد عبدالواحد، بدلًا من نوال الكويتية.

حيث أصدرت شركة روتانا، بيانًا قالت فيه: “تعتذر الفنانة نوال الكويتية عن مشاركتها الغنائية في الحفل المقرر بتاريخ ٢٩ مارس ضمن مهرجان موسم الشرقية بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الأحساء وذلك لظرف صحي طارئ ونتمنى لها الشفاء العاجل وعودتها لمحبيها وجماهيرها، وسيحيي الحفل رابح صقر، والمغني اليمني فؤاد عبدالواحد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author