سر حبس تامر عاشور سنه وتغريمه 10 الاف جنيه

 

سر حبس تامر عاشور سنه وتغريمه 10 الاف جنيه جاء خبر سجن تامر عاشور صادم لكل محبيه، حيث تفاجئ الجمهور بأن نجمهم المفضل معاقب بالحبس، مما جعل جمهوره يتساءل عن الأسباب وراء هذا الخبر الصادم، وفي سرد تلك التفاصيل، قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، التي انعقدت في التجمع الخامس، يوم الأحد الماضي، برئاسة المستشار محمد جمال، والمستشار ماجد يحيى وكيل النائب العام، وأمانة سر وسام حنفي، بمعاقبة المطرب تامر عاشور بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه!.

 

تامر عاشور
تامر عاشور

 

وقد تم تغريم المطرب تامر عاشور ما يعادل قيمة الضرائب المستحقة عليه، خلال الأعوام السابقة، كما أسندت النيابة إليه التهرب الضريبي بقيمة 183,269 ألف، من عامي 2011 إلى 2014.

وإضافة إلى إتهامه بإخفاء إدارة وأرباح التعامل مع شركة “أرت استديو”، و”الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي”، و”شركة روتانا للتوزيع الفني”.

وبعد أن اتهمت النيابة النجم تامر عاشور بالتهرب الضريبي من دفع مبلغ مستحق عليه، وقدره 183،269 ألف جنيه، تقدم محامي الفنان المصري الشهير، بطلب إستئناف على حكم محكمة الجنح بالتهرب الضريبي، بحبسه سنة وتغريمه قيمة الضريبة المقدرة 183،269 ألف دولار، ولازال محبيه في إنتظار الحكم القضائي النهائي في تلك القضية!.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author