فيديو شيرين عبد الوهاب تكشف دليل براءتها

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن دليل براءتها من الإتهامات التي طالتها في الآونة الأخيرة، من خلال فيديو تصريحات شيرين عبد الوهاب من حفلها الغنائي الأخير في البحرين، والتي أثارت جدل كبير، كما أصدرت الفنانة المصرية بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” Facebook، توضح فيه حقيقة ما حدث!!!.

 

شيرين عبد الوهاب تصدر بيان تدافع فيه عن نفسها
شيرين عبد الوهاب تصدر بيان تدافع فيه عن نفسها

 

جاء في بيان النجمة شيرين الآتي “أريد الحديث من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ من استطاعوا أن يفهموا ويصدقوا أني لا يمكنني الإساءة لبلادي، أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليّ، بجد أشكركم وأحبكم، وأعتذر لمن أساء فهم كلامي من كل قلبي”.

وتابعت: “بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، التي حرفت كلامي وأخرجته عن سياقه تماما وحاولت تستغله ضد بلدي؛ أقول لهم أن بلدي خط أحمر، ولن تستطيعوا أبدا التفرقة بيني وبينها”.

وأضافت: “أحب أوضح لكل الناس حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد ليظهرني مخطئة، ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعا ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق!”

واستكملت: “قلت نصا وهو موجود بالفيديو (أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني)، فيه فرق كبير بين الجملتين! أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت على المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا”.

واختتمت شيرين كلامها قائلة “بحبك يابلدي مهما حصل، ودايماً #تحيا_مصر”.

 

 

صرحت شيرين ايضًا في مداخلة تليفونية في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويعرض على شاشة قناة “إم بي سي”، أنها لم تسيء ابدًا إلى بلدها مصر، وبكت واعتذرت للجميع، موضحة أنها “مظلومة”، ولكن هناك من يريد أن يورطها في مشاكل لا دخل لها بها!.

يذكر أن الجدل بدأ عندما مزحت شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال حفلها الأخير في البحرين، بشكل اعتبره البعض اساءة لمصر، وعلى إثره قامت نقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن الغناء وتحويلها للتحقيق لمعرفة الحقيقة، إلى جانب قيام أحد المحامين رفع دعوى قضائية ضدها يتهمها بالإساءة إلى مصر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author